موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34789 - مواطنون لـ"الميثاق": مَنْ يدعون للانفصال يمثلون أنفسهم وأسيادهم - تربويون لـ "الميثاق": الأختبارات تسير بشكل جيد وهناك توجُّس من بعض المواد - المانجو اليمني.. بين شائعات الإنترنت وتحديات الزراعة - إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء - المساح يكتب عن حياته من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "2-2" - شرف يحيي موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية - النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض -
الأخبار والتقارير
الجمعة, 23-أكتوبر-2015
الميثاق نت - اصدر فرع المؤتمر الشعبي العام بجمهورية مصر العربية بياناً استهجن فيه الاجتماع الذي عقده بعض الشخصيات المحسوبة "سابقاً" على المؤتمر الشعبي العام.<br />
وقال مؤتمر مصر- في بيانه الذي ينشره المؤتمرنت- أن الاجتماع جمع نفر ممن باعوا ضمائرهم وأنفسهم رخيصة وارتموا أمام المال وشاركوا في ذبح وطنهم وأمعنوا في قتل المواطنين الميثاق نت -
اصدر فرع المؤتمر الشعبي العام بجمهورية مصر العربية بياناً استهجن فيه الاجتماع الذي عقده بعض الشخصيات المحسوبة "سابقاً" على المؤتمر الشعبي العام.
وقال مؤتمر مصر- في بيانه الذي ينشره المؤتمرنت- أن الاجتماع جمع نفر ممن باعوا ضمائرهم وأنفسهم رخيصة وارتموا أمام المال وشاركوا في ذبح وطنهم وأمعنوا في قتل المواطنين بتأييدهم ومباركتهم للعدوان ولم يرف لهم جفن وهم يرون اليمنيين الأبرياء يقضون تحت قصف الطائرات ويصطلون بنار الحرب الظالمة.
الميثاق نت.. ينشر نص البيان:

بيان صادر عن فرع المؤتمر الشعبي العام بجمهورية مصر العربية- القاهرة
الحمد لله القائل (فَأَمَّا الزبد فَيَذْهَبُ جُفَآءً وَأَمَّا مَا يَنفَعُ الناس فَيَمْكُثُ فِي الأرض) صدق الله العظيم

أما بعد فقد تابع مؤتمر مصر الاجتماع الأخير الفقير في عاصمة العدوان الذي جمع نفر ممن باعوا ضمائرهم وأنفسهم رخيصة وارتمت أمام المال وأسياده وشاركوا في ذبح وطنهم وأمعنوا في قتل المواطنين بتأييدهم ومباركتهم الشاذة للعدوان ولم يرف لهم جفن وهم يرون اليمنيين الأبرياء يقضون تحت قصف الطائرات ويصطلون بنار الحرب الظالمة.

لقد أيقنوا ألا موطن لهم في أرض الكنانة ولم يجدوا من يقف في صفهم المتهالك بل وجدوا شباباً أوفياء للوطن وهمهم اليمن أولاً ولم تلن عزيمتهم ولم يبيعوا ضمائرهم أو يشتروا بمبادئهم المال المدنس بالخيانة لليمن ولأهله، فعادوا بخفي حنين يجرون أذيال الخيبة ويمنون أنفسهم بانتصار زائف عبر هذا الإعلان الذي تم في الرياض.

لقد كان الأجدر بكم أيها الجالسون في الرياض إيقاف العدوان ووقف إراقة دماء اليمنيين والتوجه لأرض الوطن لإصلاح ذات البين بين أبناء الوطن الواحد ووقف الاقتتال داخل المدن اليمنية الذي حصد الكثير من الأبرياء، فمهما كبر حجم المؤتمر واستعصى عليكم فليس بأجدر من دماء أبناء اليمن، ولكن سوءاتكم تنكشف أمام الجميع عندما تلم بوطننا المكلوم الخطوب ومهما بحثتم أو بُحث لكم عن عذر فلن تجدوا، فوطننا لا نقايض به حزباً أو شخصاً أو مال، وكيف تهنئون بالعيش في الفنادق والفيلات الراقية؟ ولا تحرك فيكم أشلاء الأبرياء وأنات اليتامى والثكالى والمجروحين ساكناً.

إننا نخاطب ما بقي في ضمائركم الإنسانية أن تحسوا بالآلام اليمنيين في كل ربوع الوطن الجريح الذين يلاقون الويلات وتنعدم مقومات الحياة الكريمة والطبيعية لديهم، وتلتفتوا لليمن وتتركوا الصراعات وتتوقفوا عن حياكة المؤامرات السياسية والحزبية التي دمرت الوطن وأحالته إلى خراب.
ألم يحن الوقت لتعودوا إلى رشدكم أبناءً مخلصين للوطن؟ فماذا ننتظر منكم؟ وماذا يرتجي منكم من أمل؟ إن ظللتم الطريق..
حفظ الله الوطن ... حفظ الله اليمن ... حفظ الله شعب اليمن ...
صادر عن فرع المؤتمر الشعبي العام بجمهورية مصر العربية - القاهرة
الأربعاء 21 أكتوبر 2015
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)