موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الأحد, 25-أكتوبر-2015
الميثاق نت - أصيب ستة مواطنين صباح اليوم جراء قصف العدوان السعودي على منطقة بيت معياد بشارع تعز الآهلة بالسكان.<br />
وأوضح مصدر أمني بأمانة العاصمة أن طيران العدوان قصف هناجر لصناعة البفك وآخري مخازن للطاقة الشمسية في منطقة بيت معياد الآهلة بالسكان . مشيرا إلى أن القصف أسفر عن اصابة اثنين من حراسة الهناجر ، وكذا إصابة أسره مكونة من زوج وزجه وطفليهما. الميثاق نت -
أصيب ستة مواطنين صباح اليوم جراء قصف العدوان السعودي على منطقة بيت معياد بشارع تعز الآهلة بالسكان.
وأوضح مصدر أمني بأمانة العاصمة أن طيران العدوان قصف هناجر لصناعة البفك وآخري مخازن للطاقة الشمسية في منطقة بيت معياد الآهلة بالسكان . مشيرا إلى أن القصف أسفر عن اصابة اثنين من حراسة الهناجر ، وكذا إصابة أسره مكونة من زوج وزجه وطفليهما.
وأشار المصدر إلى أن القصف الجوي الذي استهدف منطقة بيت معياد، أدى إلى تضرر عدد كبير من منازل المواطنين وتهشم نوافذ المباني السكنية.
وأدان المصدر استمرار العدوان الغاشم استهدافه للمباني السكينة ومنازل المواطنين والمناطق الآهلة بالسكان فضلا عن إمعانه في قتل الأطفال والنساء وتدمير البنية التحتية للشعب اليمني ومقدراته بشكل همجي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)