موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الإثنين, 26-أكتوبر-2015
الميثاق نت -

بيان صادر عن قيادة وأعضاء المؤتمر الشعبي العام في ماليزيا
بِسْم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله القائل " وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا ۚ "
والقائل " فَأَمَّا الزبد فَيَذْهَبُ جُفَآءً وَأَمَّا مَا يَنفَعُ الناس فَيَمْكُثُ فِي الأرض"
صدق الله العظيم
لقد تابعت قيادة وأعضاء المؤتمر الشعبي العام في ماليزيا مايحدث من تطورات على الساحة الوطنية وإننا إذ نحيي رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح وقيادات المؤتمر وأعضاء المؤتمر وأنصاره الصامدون والشرفاء الأحرار من أبناء شعبنا اليمني على صمودهم وتحديهم ونضالهم النابع من عدالة قضيتنا ضد قوى العدوان المتغطرس التي تشن حرب إبادة ظالمة على اليمن واليمنيين.
ونؤكد أن المؤتمر الشعبي العام كان ومازال حزب يمني خالص ولم ولن يكن في يوم من الايام مرتهنا لأي طرف خارجي ولايمكن بأي حال من الأحوال أن تملى على قيادات وأعضاء أي إملاءات او توجيهات من الخارج ولن ينصاع لمن يتربصون باليمن ويدمرون مقدراته ويقتلون شعبه مهما بلغت بنا الخلافات وعصفت بنا العواصف سيظل حل المشكلة أو الأزمة اليمنية يمنيا.
كما نؤكد أن الزعيم علي عبدالله صالح هو الرئيس الشرعي للمؤتمر الشعبي العام مستنكرين المهزلة التي قام بها البعض في الرياض والذين لايمثلون إلا أنفسهم ومن يسيرونهم بمخالفة صريحة للنظام الداخلي للمؤتمر وكل لوائحه وضاربين عرض الحائط إرادة قواعد المؤتمر العريضة في كل محافظات الجمهورية وخارجها .
ونؤكد إدانتنا للعدوان الظالم على وطننا الحبيب بكافة أشكاله ومرتكبيه ونستغرب من الصمت والتخاذل العالمي المدفوع الأجر من قبل دول العدوان المتغطرس و نشيد بكل المواقف الانسانيه للدول الرافضه لسفك دماء اليمنيين والعدوان على مقدراتهم وتاريخهم.
ونرفض رفضا قاطعا محاولة البعض جر اليمن إلى أتون حروب مذهبية ومناطقية والتي ينبذها ديننا الاسلامي الحنيف وتتناقض مع نهج وفكر المؤتمر الشعبي العام وميثاقه الوطني الداعي الى الوحدة والوسطية والاعتدال والحرية والعدالة الإجتماعية ورفض الوصاية.
وختاما لا ننسى الإشادة بالدور البطولي لجيشنا وكل أفراد الشعب المقاومون للعدوان والمدافعون عن الوطن وعزته وكرامته . رحم الله الشهداء والشفاء والسلامة للجرحى.
حفظ الله الوطن وشعبه .
صادر عن المؤتمر الشعبي العام
فرع ماليزيا 27أكتوبر 2015
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)