موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
الأخبار والتقارير
الأربعاء, 25-نوفمبر-2015
الميثاق نت - مجداً قتلت وأصابت طائرات نحالف العدوان السعودي، اليوم الأربعاء عدداً من المقاتلين الموالين لها في محافظة مأرب فيما تواصلت المعارك الضارية في جبهات متعددة.<br />
أوضح مصدر محلي أن معارك ضارية خاضتها قوات الجيش واللجان الشعبية، ضد المسلحين الموالين للسعودية والمدعومين بقوات عربية وأجنبية، في حزم الحقيل وتلة المراقب المطلة على معسكر كوفل.<br />
وأشار إلى أن "مقاتلات التحالف شنت غارة استهدفت طقماً تابعاً لحلفائها في وادي الملح، أدّت إلى مقتل 2 وإصابة 4 آخرين بجروح متفاوتة". الميثاق نت -
مجداً قتلت وأصابت طائرات نحالف العدوان السعودي، اليوم الأربعاء عدداً من المقاتلين الموالين لها في محافظة مأرب فيما تواصلت المعارك الضارية في جبهات متعددة.
أوضح مصدر محلي أن معارك ضارية خاضتها قوات الجيش واللجان الشعبية، ضد المسلحين الموالين للسعودية والمدعومين بقوات عربية وأجنبية، في حزم الحقيل وتلة المراقب المطلة على معسكر كوفل.
وأشار إلى أن "مقاتلات التحالف شنت غارة استهدفت طقماً تابعاً لحلفائها في وادي الملح، أدّت إلى مقتل 2 وإصابة 4 آخرين بجروح متفاوتة".
وأضاف المصدر، أن "مواجهات أخرى دارت بالمدفعية في مناطق ماس والجميدر والجدعان، في وقت شن طيران التحالف السعودي 3 غارات على مناطق متفرقة من صرواح".

والثلاثاء، قُتل 3 وأصيب 5 آخرون من المسلحين الموالين للرياض في مواجهات عنيفة دارت بينهم وبين قوات الجيش واللجان الشعبية، في مناطق ماس والجميدر ومخدرة.

وسادت حالة من التوتر الشديد، الثلاثاء، بعاصمة المحافظة، عقب مقتل مواطنين اثنين وإصابة 3 جنود في وقفة احتجاجية أمام إدارة الأمن.

وأوضحت مصادر محلية لـ"خبر" للأنباء، أن جنوداً من منتسبي الأمن العام نفذوا وقفة احتجاجية أمام إدارة أمن محافظة مأرب للمطالبة بصرف مرتباتهم المتوقفة من قبل قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء عبد الرب الشدادي المعين من قبل عبد ربه منصور هادي.
كما حاصر مسلحون من أبناء قبيلة عبيدة، الثلاثاء، معسكراً موالياً لهادي في طريق "الجوبة – حريب"، بعد قيام أفراد المعسكر بقتل أحد أبناء القبيلة.
وأوضح مصدر محلي لـ"خبر" للأنباء، أن المدعو "حُصيّان العبيدي" قُتل أثناء قيامه بتنفيذ قطاع قبلي في طريق مفرق "حريب – صافر"، حيث حاول احتجاز "دينا" تابعة للهندسة العسكرية لمعسكر الحمة الواقع على طريق (مدينة مأرب – الجوبة).
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)