موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تصريح لمصدر مسئول بهيئة الرقابة التنظيمية والتفتيش المالي بالمؤتمر الشعبي العام - مواجهات عنيفة بين الجيش اليمني والمرتزقة - إنتشار أسراب الجراد يهدد القطاع الزراعي في اليمن - أمين عام المؤتمر يُشيد بأداء (الميثاق، المؤتمرنت، المركز الإعلامي) - الأمين العام وأعضاء اللجنة الإعلامية يزورون قناة اليمن اليوم ويُشيدون بأدائها - قيادات مؤتمرية تطمئن على صحة رئيس فرع المؤتمر بالمحويت - الأمين العام يرأس اجتماعاً للجنة الإعلامية - منظمة دولية تكافح الكوليرا بأدوية منتهية الصلاحية - اساسيات المحاماة في دورة تدريبية بصنعاء - هزاع يلتقي بممثل حركة حماس ويؤكد موقف المؤتمر الداعم للشعب الفلسطيني -
ثقافة
الثلاثاء, 01-ديسمبر-2015
الميثاق نت -     الميثاق نت -
شيع الآلاف من اليمنيين، بعد ظهر الثلاثاء 1 ديسمبر/كانون الأول 2015، جثمان الفنان الرحل نادر الجرادي، إلى مثواه الاخير في مقبرة النجيمات عقب الصلاة عليه في جامع الاحسان بشارع بينون بالعاصمة صنعاء.
وتقدم موكب التشييع مسئولون من وزارة الثقافة وعدد من الفنانين والممثلين والاعلاميين اليمنيين وجمع غفير من المواطنين المحبين والمتضامنين مع قضية الفنان الراحل.
وفي السياق استقبلت اسرة الفقيد ممثلة بـ علي محمد الجرادي، وممثل وزارة الثقافة الوكيل المساعد عبد الباسط بن سارية، بعد ظهر اليوم العزاء في رحيل الفنان في صالة فندق سام بشارع القيادة بالعاصمة صنعاء.

وقدم كوكبة من نجوم الوسط الفني والثقافي والاعلامي اليمني وعدد آخر من جمهور ومحبي الفنان الراحل واجب العزاء والمواساة لاسرة الفنان، مجددين دعوتهم ومطالبتهم للجهات المعنية بالاسراع في الاجراءات المتعلقة بالقضية وتقديم القاتل للمحاكمة لينال جزاءه العادل.

وجددوا التأكيد على وقوفهم إلى جانب اسرة الفنان الجرادي، داعين إلى الالتفاف الجماهيري والشعبي لحماية الفن والفنانين اليمنيين بمختلف الوانهم وأشكالهم الفنية والإبداعية والدفاع عنهم من أية مخاطر قد تواجههم.
وكانت اسرة الفقيد الجرادي اكدت في وقت سابق ان وعودا اطلقتها النيابة العامة لهم بالإسراع في استكمال كافة الاجراءات المتعلقه بمقتل الجرادي وتقديم الجاني للمحاكمة لينال جزاءه العادل جراء ارتكابه تلك الجريمة.
وكان الفنان نادر الجرادي لقي مصرعه بعدة طلقات نارية، اواخر سبتمبر الماضي اثناء حضوره احد الاعراس في شارع الخمسين بالعاصمة صنعاء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "ثقافة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثلاثون‮ ‬نوفمبر‮ .. ‬عنوان‮ ‬لانتصار‮ ‬الحرية‮ ‬
بقلم‮ / ‬الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
اليمن‮ ‬المجرة‮ ‬المجهولة‮ ‬
زعفران‮ ‬علي‮ ‬المهنا‮ ‬

الأمور‮ ‬بخواتيمها‮!!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد

تعز‮ ‬لا‮ ‬تشيخ‮ ‬
عبدالرحمن‮ ‬الشيباني‮ ‬

الى‮ ‬سلطة‮ ‬الأمر‮ ‬الواقع
طه‮ ‬العامري

التصعيد‮ ‬في‮ ‬نهم‮ ‬وحتمية‮ ‬الحسم‮ ‬
عبدالفتاح‮ ‬علي‮ ‬البنوس‮ ‬

أيديهم‮ ‬توقّع‮ ‬صك‮ ‬إعدامهم‮!!‬
دينا‮ ‬الرميمة

أسئلة‮ ‬تبحث‮ ‬عن‮ ‬إجابات‮ ‬
محمد‮ ‬صالح‮ ‬حاتم

نموت‮ ‬أطفالاً‮ ‬بأجساد‮ ‬كهول
كتب‮/ ‬عمار‮ ‬الأشول

عالم‮ ‬متوحش
السفير‮/ ‬فيصل‮ ‬بن‮ ‬أبوراس‮ ❊‬

أرجوك‮ ‬أخي‮ ‬الرئيس‮.. ‬لا‮ ‬تزعجنا‮ ‬
يحيى‮ ‬العراسي

لهذه‮ ‬الأسباب‮ ‬تلاشى‮ ‬دور‮ ‬الأحزاب‮ ‬العقائدية
سعد‮ ‬محمد‮ ‬الماوري

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)