موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! -
الأخبار والتقارير
الخميس, 03-ديسمبر-2015
الميثاق نت - بعث رئيس الجمهورية السابق الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام، برقية عزاء ومواساة إلى الأخ زكريا جسار العدوف.. وإخوانه.. وكافـــة آل العدوف، في وفاة القاضي جسار محمد العدوف، جاء فيها:<br />
بسم الله الرحمن الرحيم<br />
الأخ زكريا جسار محمد العدوف.. وإخوانه <br />
وكافـــة آل العدوف الكرام الميثاق نت -
بعث رئيس الجمهورية السابق الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام، برقية عزاء ومواساة إلى الأخ زكريا جسار العدوف.. وإخوانه.. وكافـــة آل العدوف، في وفاة القاضي جسار محمد العدوف، جاء فيها:
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ زكريا جسار محمد العدوف.. وإخوانه
وكافـــة آل العدوف الكرام
بأسى بالغ وحزن عميق تلقينا نبأ وفاة والدكم القاضي جسار محمد سيف العدوف.. أحد أبرز رجالات القضاء المتميزين في اليمن الذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعمل والعطاء في خدمة الوطن والشعب والثورة والجمهورية والوحدة في مجال القضاء وترسيخ أسسه في واقع المجتمع اليمني الحديث, والإنتصار للعدالة التي تعتبر مرتكزاً أساسياً للدولة العادلة.. دول النظام والقانون.

لقد رحل الفقيد في ظروف غاية في التعقيد والصعوبة تشهدها بلادنا جراء العدوان الآثم الذي يشنه نظام آل سعود والمتحالفون معهم ضد شعبنا بدون وجه حق أو مسوغ قانوني, سوى إشباع نزعات الإنتقام من اليمن واليمنيين, نتيجة لما يكنونه من حقد دفين على يمن الإيمان والحكمة.

لقد خسر الوطن برحيل القاضي جسار العدوف واحداً من رجال القضاء المخلصين الأكفأ الذين كان لهم مواقف شجاعة وحازمة في وجه الظلم وكل من تآمر على الوطن ووحدته وأسهموا بكل تفان واجتهاد في تطوير مسيرة القضاء والوصول به إلى مستويات عالية في المضمون والسبل التي تحقق أعلى قدر من العدالة.

وبهذا المصاب الجلل الذي ألم بكم.. نعبر لكم عن صادق التعازي وعميق المواساة باسمي وباسم قيادات وهيئات وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه, وأن يسكنه فسيح جنانه, وأن يلهمكم جميعاً الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.
علــي عبـــدالله صـالـــح
رئيس الجمهورية السابق
رئيـس المؤتمر الشعبي العام
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)