موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - دان رئيس جامعة عدن الدكتور عبدالعزيز بن حبتور باسمه وباسم أكاديميي ومنتسبي جامعة عدن اختطاف البروفيسور عبدالرحمن عبده الصبري من قبل جماعة مسلحة مجهولة بمنطقة المنصورة- مدينة إنماء، أمس الجمعة، واقتياده إلى مكان مجهول والاعتداء عليه بالضرب المبرح ونهب سيارته وهواتفه وكل امتعته ومقتنياته الشخصية..<br />
 وأصدر رئيس جامعة عدن بياناً عبر فيه عن استنكار الجامعة

السبت, 19-ديسمبر-2015
"الميثاق نت"- توفيق عثمان الشرعبي -
< دان رئيس جامعة عدن الدكتور عبدالعزيز بن حبتور باسمه وباسم أكاديميي ومنتسبي جامعة عدن اختطاف البروفيسور عبدالرحمن عبده الصبري من قبل جماعة مسلحة مجهولة بمنطقة المنصورة- مدينة إنماء، أمس الجمعة، واقتياده إلى مكان مجهول والاعتداء عليه بالضرب المبرح ونهب سيارته وهواتفه وكل امتعته ومقتنياته الشخصية..
وأصدر رئيس جامعة عدن بياناً عبر فيه عن استنكار الجامعة وكل أعضاء هيئة التدريس ومنتسبيها لهذا الفعل والتصرف اللاأخلاقي الذي قال إنه يأتي ضمن مسلسل طويل من التجاوزات والجرائم الارهابية البشعة التي تعرضت وتتعرض لها مدينة عدن ومختلف شخصياتها.
وقال البيان الذي حصلت »الميثاق« على نسخة منه: إن من يمارس تلك الأفعال بكل أنواعهم وانتماءاتهم وجدوا في غياب الدولة والانفلات الأمني ضالتهم لممارسة أعمالهم الاجرامية الشاذة.
مؤكداً أن ما يحدث في عدن وتراجيديا الاحداث وحوادث العنف اليومية في هذه المدينة يُعد كارثة إنسانية ونتاجاً طبيعياً لاستمرار الفراغ الأمني والصراع الداخلي واشتداد العدوان الخارجي على اليمن، وتباطؤ القوى والاطراف السياسية المتحاربة من التقاط فرص الحل السياسي والبحث الجدي في الحلول السلمية الناجعة والابتعاد عن لعبة المراهنات العسكرية والأمنية لكلا الطرفين وعدم التعويل على ما سيحققه العدوان الخارجي على اليمن.
وفيما أعلنت الجامعة بكل منتسبيها على لسان الدكتور عبدالعزيز بن حبتور- رئيس جامعة عدن- محافظ عدن السابق- عن تضامنها مع الدكتور الصبري، طالبت بضرورة التعرف على الجناة وضبطهم واقتيادهم لنيل جزائهم الرادع وفقاً للقانون.
وكان مسلحون مجهولون اختطفوا الاكاديمي في جامعة عدن البروفيسور عبدالرحمن الصبري والذي يشغل أيضاً نائب رئيس جامعة تعز للشؤون الاكاديمية القائم بأعمال رئيس جامعة تعز، يوم الجمعة، كما قام المسلحون بالاعتداء على الصبري بضربه ونهب سيارته وهواتفه الشخصية وكل أمتعته.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)