موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع -
الأخبار والتقارير
الثلاثاء, 22-ديسمبر-2015
الميثاق نت - استهجن مصدر إعلامي في المؤتمر الشعبي العام ما وصفه بهذيان المدعو عبدالملك المخلافي الممسحة الجديدة لدول العدوان والمرتزق القديم الجديد المعروف بالمتاجرة بكل شيء بما فيها المواقف السياسية واستعداده للبس القناع المناسب للدور الذي يستأجر له . <br />
وأضاف المصدر بأن المخلافي لايستحق الرد أو التعليق فهو يمارس الدور الجديد المستأجر له في الدفاع عن العدوان وتدمير وطنه وحصاره وإيجاد المبررات له. الميثاق نت -
استهجن مصدر إعلامي في المؤتمر الشعبي العام ما وصفه بهذيان المدعو عبدالملك المخلافي الممسحة الجديدة لدول العدوان والمرتزق القديم الجديد المعروف بالمتاجرة بكل شيء بما فيها المواقف السياسية واستعداده للبس القناع المناسب للدور الذي يستأجر له .
وأضاف المصدر بأن المخلافي لايستحق الرد أو التعليق فهو يمارس الدور الجديد المستأجر له في الدفاع عن العدوان وتدمير وطنه وحصاره وإيجاد المبررات له.
وسخر المصدر من ترهات المخلافي مذكراً بأن الزعيم علي عبدالله صالح قد سلم السلطة سلمياً وعبر الانتخابات حقناً للدماء وحرصاً منه على الحفاظ على مقدرات الوطن وبنيته التحتية ومؤسساته وإفشال مخطط أعداء الوطن ومرتزقته في الداخل الذين تمكنوا الآن من تنفيذ مالم يتمكنوا من تنفيذه في 2011.
وتابع المصدر أن الزعيم ليس لديه أي رغبة أو توجه للعودة للسلطة التي سلمها بإرادته وأنه باق في وطنه ومحمي بشعبه ومواقفه الوطنية والقومية المشرفة .
وقال المصدر في ختام تصريحه بأن وفد المكونات الوطنية ذهب للحوار وكل همه الدفاع عن الوطن وإيقاف العدوان ورفع الحصار وما يمارسه العدوان من قتل للمواطنين وتدمير البنى التحتية وتحقيق السلام.. وبالمقابل كان هناك عبدالملك المخلافي ومن معه يقفون إلى جانب العدوان ويبررون لممارساته الإجرامية متناسين بأن الشعب اليمني لن يقبل الخونة والمتآمرين .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)