موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رصد 99 خرقاً لقوى العدوان بالحديدة خلال 24 ساعة - المؤتمر يُدين بشدة مجزرة العدوان بمحافظة الجوف - الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.. عمل إنساني وخيري بغطاء استخباري عسكري!! - الفل‮.. ‬ ‬العبق‮ ‬الذي‮ ‬لا‮ ‬يزول‮ ‬ - وفق‮ ‬منطقهم‮ ‬الأعوج‮ .. المدنيون‮ ‬أهداف‮ "‬مشروعة‮" ‬للعدوان‮ !!‬ - شهيدة في صعدة وغارات عدوانية على مأرب والجوف - دراسة إيطالية: انتقال كورونا إلى الجنين ممكن لكنه نادر الحدوث - هل يؤثر "كوفيد-19" على القلب؟ العلماء يجيبون - صنعاء‮ ‬حذرت‮ ‬منذ‮ ‬أربع‮ ‬سنوات «صافر»‮ ‬قنبلة‮ ‬موقوتة - الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة خلال الساعات القادمة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أكد المهندس هشام شرف عبدالله - عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام إن خطاب الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق - رئيس المؤتمر واضحا جدا ، وهو إن الحوار بعد اليوم لن يكون إلا مع المعتدي مباشرة ،دولة تُحاور دولة.<br />

الإثنين, 28-ديسمبر-2015
الميثاق نت: -

أكد المهندس هشام شرف عبدالله - عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام إن خطاب الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق - رئيس المؤتمر واضحا جدا ، وهو إن الحوار بعد اليوم لن يكون إلا مع المعتدي مباشرة ،دولة تُحاور دولة.
لافتاً إلى أن تصوير الوضع الحالي في اليمن على أنه إقتتال داخلي كذبة لن تنطلي بعد اليوم على احد، ولا يعدو هذا الكلام أكثر من مسريحة قد تم الإنتهاء من عرضها.
وقال القيادي المؤتمري البارز شرف للميثاق : القرار بوقف العدوان والانخراط الحقيقي والجاد في البدء بعملية سياسية هو في الديوان الملكي السعودي،

وليس بيد الخونة والمرتزقة,وقد ظهر جليا في المحادثات الأخيرة في سويسرا ، حيثُ اثبت العدوان من خلال الطيران الحربي وغيره عدم إلتزامه بالهدنة المعلنة.
واضاف نحن دولة مستقلة وذات سيادة عمرها آلاف السنين ولسنا رعايا لدولة آل سلول ، أما الذين هربوا ما هم إلا أذيال وخونه يعملون لدى النظام السعودي, ولا يُمثلون اليمن وقرارها المستقل بأي حال من الأحوال.
مشيرا إلى أن الرئيس صالح كان واضحا جدا في خطابه الذي هو صوت الشعب الرافض للخنوع والعدوان والقهر، وإن الملايين من اليمنيين الوطنيين يدعمونه ببنادقهم وأرواحهم .
وحول الحقائق التي ستصدم ضمير العالم الحي ، ازء جرائم السعودية وادوارها التدميرية في المنطقة والعالم ، قال المهندس شرف:
عما قريب سيُدرك ضمير العالم الحي والحر حقيقة الجرائم البشعة التي تقوم بها السعودية وما تمثله من خطر علي المنطقة من خلال الوثائق والبراهين التي ستُثبت دعمها للقاعدة وداعش وتدميرها للدولة في سوريا وليبيا ,وأن نظام آل سعود هم من يجند المتشددين من العالم العربي وأوروبا والايام القادمة ستكشف للعالم كله هذه الحقائق وبالوثائق والوقائع الدامغة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
لا‮ ‬خيار‮ ‬إلا‮ ‬أن‮ ‬نكون‮ ‬معاً
بقلم‮ /‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ❊‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
المخطوطات‮ ‬التي‮ ‬لم‮ ‬يخنها‮ ‬قط‮..!!‬
د‮. ‬عبد‮ ‬الوهاب‮ ‬الروحاني

أين‮ ‬الحكومة‮ ‬من‮ ‬شركات‮ ‬توظيف‮ ‬الأموال؟‮ ‬
د‮. ‬عادل‮ ‬غنيمة

عن لجنة تقييم استهداف العدوان للمدنيين
يحيى علي نوري

يحدث‮ ‬في‮ ‬زمن‮ ‬الحرب
لمياء‮ ‬يحيى‮ ‬الارياني

لإخواننا‮ ‬في‮ ‬الجنوب
توفيق‮ ‬الحرازي

(غيضٌ من فيض)
شوقي شاهر

لا تنسو
عبدالله‮ ‬الصعفاني

اسقاط تمثال جورج واشنطن وضرورات التغيير الإنساني‮ ‬في‮ ‬العالم‮ ‬بِرُمَّته
أ‮. ‬د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬صالح‮ ‬بن‮ ‬حبتور

أي‮ ‬جبهةٍ‮ ‬هذه‮ ‬التي‮ ‬تقودها‮ ‬اليوم‮ ‬يا‮ (‬عيسى‮) ‬؟‮!‬
الشيخ‮ ‬عبدالمنان‮ ‬السُّنبلي

الردع‮ ‬اليمني‮ ‬وعمليات‮ ‬تأديب‮ ‬السعودية
عبدالفتاح‮ ‬علي‮ ‬البنوس

جثــة‮ ‬هـــامدة‮ !‬
حسن‮ ‬عبد‮ ‬الوارث

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)