موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث - دولة عربية تسجل 4560 حالة طلاق في شهر واحد - إحالة 10 تجار كهرباء إلى النيابة - ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في غزة إلى 136 - اجتماع مشترك بصنعاء يناقش الوضع الوبائي - بيان هام لـ(السياسي الأعلى) ردا على غارات العدوان -
الأخبار والتقارير
الأحد, 26-أغسطس-2007
الميثاق نت - سخر عبدالكريم شائف أمين عام المجلس المحلي رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام في محافظة عدن من تصريح المدعو ناصر النوبة في قدس برس .
وقال إن ذلك التصريح يدعو للشفقة على صاحبه ويثير التساؤل لدى القارئ عن صحة القوى العقلية والذهنية للنوبة الذي ربما يعيش حالة انفصام في الشخصية من خلال الميثاق نت -
سخر عبدالكريم شائف أمين عام المجلس المحلي رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام في محافظة عدن من تصريح المدعو ناصر النوبة في قدس برس .

وقال إن ذلك التصريح يدعو للشفقة على صاحبه ويثير التساؤل لدى القارئ عن صحة القوى العقلية والذهنية للنوبة الذي ربما يعيش حالة انفصام في الشخصية من خلال الزج بنفسه في أمور وقضايا اكبر منه في سبيل البحث عن شهرة وزعامة وهمية .
وأضاف عبدالكريم شائف ان النوبة أصبح يعيش في خيالات مريضة فهو يحلم انه يفاوض ويضع الشروط ويحدد مواقع المفاوضات والجهات المشرفة وفوق ذلك يتناول نضالات الحركة الوطنية وفقا لاهوائه وكأن تلك النضالات خاضعة للأهواء والأحلام والتجريب .
مؤكدا ان الوحدة اليمنية ليست محل تجاذب ولا يجوز للنوبة او من يقف خلفه او لغيرهم من أصحاب الأحلام السوداء الخوض في الوحدة اليمنية لان هذا المنجز العظيم هو ملك لأبناء الشعب اليمني من أقصى شماله الى أقصى جنوبه من شرقه الى غربه .
معتبرا إن ذلك التصريح قد أصاب كثيرا من الناس بحالة من السخرية , وقال أيضا نضع ذلك التصريح أمام الرأي العام المحلي لكي يرى ما يطرح و يعبر عنه ذلك الرجل , والحكم عليه إن كان يتمتع بكامل قواه العقلية والذهنية من عدمه .
وأكد عبدالكريم شائف ان المدعو ناصر النوبة لا يستطيع ان يحرك مجموعة من الأشخاص في قريته ومعروف انه منضوي في الحزب الاشتراكي اليمني الذي فشل مراراً في مشاريعه السياسية سواء بالتأمر على الوحدة اليمنية أو النقاط السوداء في مختلف مراحل تاريخه المعروف للجميع .
وخاطب شائف النوبة بالقول (ستظل في مزبلة التاريخ وليس لدينا مانع ان نتركك تعيش في أحلامك لتفاوض نفسك ومن معك , ولكن شعبنا اليمني يحلم بمستقبل أفضل ويحلم بالاستقرار والتنمية والسلام الاجتماعي والبحث عن السعادة ويناضل من اجل الاستقرار) .
مضيفا ان قوى الظلام لن تستطيع ان تستعيد لعبتها المفضلة بإثارة الفوضى ووجباتها الدموية التي تعودت عليها في كل مرحلة من مراحل تاريخها السياسي في الماضي إبان فترة الحكم الشمولي.


وحذر عبدالكريم شائف من اسماهم النوبة وأمثاله من الخوض في قضايا اكبر منهم ومحاولة المساس بالوحدة اليمنية ومستقبل الشعب اليمني و انجازاته الحضارية التي تحققت بالوحدة و تعمدت بالدم .


وعن استغلال النوبة لقضية المتقاعدين , قال عبدالكريم شائف : ان النوبة فشل في استخدام قضية المتقاعدين للشهرة ولتحقيق أغراض مريبة أخرى , مضيفا ان قضية المتقاعدين قد حلت بإجراءات صريحة وشجاعة من قبل فخامة رئيس الجمهورية وبشكل حظي بقبول وارتياح كبيرين من قطاعات واسعة في المجتمع اليمني بعد ان أعطي للمتقاعدين حقوقهم التي لم يكونوا يحلمون بها تقديرا لتضحياتهم في مرحلة الخدمة العسكرية.
موضحا ان هذه الشماعة انتهت ولم يعد أمام مرضى النفوس استخدام هذه القضية والمزايدة عليها .

وقال ان أولئك الوطنيين العسكريين الذين دافعوا عن الوحدة وناضلوا من اجل تحقيقها يرفضون ان تكون قضيتهم الحقوقية محل تجاذبات نفر من الأشخاص ومن يقف وراءهم في الخارج والذين يرفضون الخوض في العملية السياسية بشكل حضاري , لأنهم تعودوا إن يقتاتوا على الام الناس , وكان وسيظل مصيرهم الى الفشل .
*26سبتمبرنت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)