موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
الأخبار والتقارير
السبت, 16-يناير-2016
الميثاق نت - التقى الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ عارف عوض الزوكا بأعضاء الهيئة الشوروية للمؤتمر الشعبي العام اليوم بالعاصمة صنعاء.<br />
وفي بداية اللقاء نقل الأمين العام لقيادة وأعضاء الهيئة الشوروية تحيات الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام وشكره وتقديره لصمود وثبات كل أعضاء الهيئة الشوروية للمؤتمر في وجه العدوان السعودي الغاشم الذي يواصل قتل اليمنيين من الميثاق نت -
التقى الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ عارف عوض الزوكا بأعضاء الهيئة الشوروية للمؤتمر الشعبي العام اليوم بالعاصمة صنعاء.
وفي بداية اللقاء نقل الأمين العام لقيادة وأعضاء الهيئة الشوروية تحيات الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام وشكره وتقديره لصمود وثبات كل أعضاء الهيئة الشوروية للمؤتمر في وجه العدوان السعودي الغاشم الذي يواصل قتل اليمنيين من الأطفال والنساء والشيوخ والشباب وتدمير البني التحتية وكل مقدرات الشعب اليمني وفرض حصار جائر عليه منذ أكثر من عشرة أشهر في محاولة لتركيعه وإذلاله والنيل من استقلالية قراره الوطني.

وحيا الزوكا قيادة وأعضاء الهيئة الشوروية مؤكداً أن هيئة المؤتمر الشوروية تزخر بالقيادات والخبرات والكفاءات من الرجال الذين أسهموا في تأسيس المؤتمر الشعبي العام وكان لهم دور فاعل في بناء الدولة اليمنية الحديثة خلال العقود الماضية.
وقدم الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام خلال اللقاء عرضاً شاملاً ومفصلاً للجهود التي بذلها ويبذلها المؤتمر الشعبي العام وقيادته من أجل إيقاف العدوان السعودي ورفع الحصار الجائر والظالم على الشعب اليمني مستعرضاً باستفاضة مشاركة المؤتمر لمشاورات جنيف ومشاورات زيورخ بسويسرا واللقاءات الأخيرة التي عقدت مع المبعوث الأممي الخاص إلى اليمن السيد إسماعيل ولد الشيخ والنتائج التي تمخضت عنها.
وجدد الزوكا التأكيد على مواقف المؤتمر الشعبي العام الداعية إلى السلام والمشددة على ضرورة إيقاف العدوان ورفع الحصار .
واختتم الأمين العام كلمته بالشكر والتقدير لكل أبناء الشعب اليمني وفي مقدمتهم قيادات وكوادر وأنصار المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه في مختلف محافظات ومناطق اليمن على صمودهم الأسطوري وثباتهم الذي أذهل العالم على مدى أكثر من عشرة أشهر مؤكداً أن قيادة المؤتمر ستظل وفية لشعبها ولقواعدها ولجماهيريها وأنصارها ولمبادئ وقيم المؤتمر الثابتة في الدفاع عن اليمن ووحدته واستقلاله وسيادته.
كما حيا الزوكا ثبات وصمود منتسبي القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبيه الذين يقدمون التضحيات ويقدمون أرواحهم رخيصة في سبيل الذود عن سيادة واستقلال اليمن ضد العدوان الخارجي في مختلف الجبهات مؤكداً أن ما يقدمونه صورة ناصعة بالوطنية سيسجلها التاريخ بأحرف من نور.
من جانبهم عبر أعضاء الهيئة الشوروية للمؤتمر الشعبي العام عن شكرهم وتقديرهم لقيادة المؤتمر ممثلة بالزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام ولكافة قيادات المؤتمر، كما عبروا عن شكرهم وتقديريهم للمواقف الوطنية التي جسدها أعضاء الوفد الوطني (وفد المؤتمر الشعبي العام – ووفد أنصار الله) المشارك في المشاورات التي رعتها الأمم المتحدة.
وأكد أعضاء الهيئة الشوروية ثبات مواقفهم مع كافة أبناء الشعب اليمني في مواجهة العدوان مشددين على ضرورة أن يتوقف العدوان ويرفع الحصار مقدمين العديد من الآراء والملاحظات والمقترحات لقيادة المؤتمر الشعبي العام حول العديد من القضايا التي أثيرت خلال اللقاء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)