موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الأحد, 17-يناير-2016
الميثاق نت - دان المؤتمر الشعبي العام وأستنكر بشدة جرائم الاغتيال التي طالت مؤخراً عدد من الشخصيات السياسية والحقوقية في العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات وآخرها جريمة اغتيال العميد عادل الاصبحى مدير أمن محافظة البيضاء، والعقيد محمد ردمان الضلعي مدير مركز نظم المعلومات في قوات الأمن الخاصة، والشيخ عبدالولي العكيمي، والقيادي في اللجان الشعبية أحمد عادل الشامي، والمحامي فيصل الأسدي، وبشار المؤيد وآخرين. الميثاق نت -
دان المؤتمر الشعبي العام وأستنكر بشدة جرائم الاغتيال التي طالت مؤخراً عدد من الشخصيات السياسية والحقوقية في العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات وآخرها جريمة اغتيال العميد عادل الاصبحى مدير أمن محافظة البيضاء، والعقيد محمد ردمان الضلعي مدير مركز نظم المعلومات في قوات الأمن الخاصة، والشيخ عبدالولي العكيمي، والقيادي في اللجان الشعبية أحمد عادل الشامي، والمحامي فيصل الأسدي، وبشار المؤيد وآخرين.
وقال المؤتمر الشعبي العام- في بيان صحفي، أن تلك الجرائم الغادرة والجبانة تندرج في إطار الأعمال الارهابية وتأتي في سياق مخطط التحالف السعودي الذي يستهدف الكوادر الوطنية الرافضة للعدوان ومحاولاته المستميتة فرض هيمنته ووصايته على الشعب اليمني.
واعتبر المصدر أن هذه الجرائم تؤكد العلاقة العضوية بين العدوان السعودي الغاشم وجماعات الارهاب، كما تؤكد من جديد أن الارهاب المنظم ماهو إلا أداة بيد العدوان يحركها بالريموت كنترول لتصفية حساباته واخضاع دول المنطقة لأجندته ومخططاته.
وأكد المؤتمر أن هذه الجرائم الغادرة لن تنال من صمود وعزيمة الشعب اليمني في مواجهة العدوان السعودي ومرتزقته.. ولن تثني قواه السياسية الوطنية وكل الشرفاء والأحرار عن مواقفهم الثابته في التصدي للمخططات الرامية لتفتيت الوطن والنيل من مكتسباته والمساس بسيادته وأمنه واستقراره.
وأهاب المؤتمر الشعبي العام بالسلطات المحلية والأجهزة الأمنية تكثيف جهودها لتعقب العناصر الارهابية التي تقف خلف هذه الجرائم وسرعة تقديمهم للعدالة، ودعاها للاضطلاع بمسئولياتها ورفع مستوى جاهزيتها لسد الثغرات الأمنية ومواجهة التحديات التي تفرضها ظروف المرحلة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)