موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الثلاثاء, 28-أغسطس-2007
الميثاق نت -
عبرت الأمانة العامة للجبهة الوطنية الديمقراطية عن أسفها واستنكارها لما ورد في بيان اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي.
وقالت الجبهة في بيان لها أن بيان مركزية الاشتراكي يتعارض مع الثوابت الوطنية ومع النهج الوحدوي للحزب وسيخدم في الأساس مخططات القوى التي تستهدف وحدة الوطن وأمنه واستقراره وتطوره الاجتماعي والاقتصادي .
واعتبرت الأمانة العامة للجبهة الوطنية الديمقراطية أن ما ورد في البيان يكشف عن نوايا ورغبة مجموعة من قيادة الحزب في استئناف المشروع الانفصالي التي فشلت في تحقيقه بواسطة الحرب عام 94م.
وأشارت الأمانة العامة للجبهة الى أن ما حكاه البيان عن مطالب أبناء الجنوب ليس واقعيا بل مبالغ به، مؤكدة على أن مطالب أبناء اليمن يمن الثاني والعشرون من مايو 90م واحدة ولا توجد مطالب خاصة وهي مطالب حقوقية وليست سياسية وإن محاولة قيادة الحزب الاشتراكي استغلالها وتوظيفها سياسيا لأغراض انفصالية تضر بمصلحة الوطن ومصلحة الحزب على حد سواء.
ودعت الأمانة العامة للجبهة كافة منظمات الحزب الاشتراكي للتصدي لكافة المحاولات من داخل الحزب وخارجه الهادفة الى تمزيق الحزب والوطن.
وطالبت الأمانة العامة للجبهة أبناء الوطن وكافة القوى الوطنية الشريفة الى توحيد الصفوف وتشديد النضال للحفاظ على الوحدة الوطنية وتعزيز الأمن والاستقرار وترسيخ النهج الديمقراطي التعددي والنهوض بالتنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة نحو يمن ديمقراطي مزدهر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)