موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34049 - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الصحفي محمد المساح - مجيديع يواسي ال سارية -
الأخبار والتقارير
الثلاثاء, 28-أغسطس-2007
الميثاق نت -
أعدت المؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون دورة برامجيه متنوعة والتي سيتم بثها خلال شهر رمضان المبارك وقال حسن باسليم مدير الفضائية اليمنية لـ26سبتمبرنت ان الخارطة البرامجية التي تم أعداها بناء على قرار لجنة البرامج تتضمن 28برنامجا متنوعا تواكب الأجواء الروحانية للشهر الكريم وأشار إلى ان عدد من الإعمال الدرامية العربية المميزة ستقدم منها مسلسلات استطاعت الفضائية الحصول الحصري على حق بثها .. إضافة إلى عدد من البرامج الدينية منها برنامج "آيات القران الكريم, ومعاني الله في الأفاق " وفقرات من الأحاديث الدينية التي سيقدمها عدد من المشائخ العلماء .
موضحا ان الفضائية ستقدم خلال الشهر الكريم ولاول مرة قراءات للمرحوم الشيخ الجليل محمد حين عامر ,واجزاءا للمقرئين المرحوم الشيخ احمد القريطي والشيخ احمد الحليلي والتي تم تسجيلها بصورة حديثة باستخدام الجرافيك كما ستقدم الفضائية برنامجا كاريكاتوريا للرسوم المتحركة وهو من إنتاجها بعنوان "كاريكتون" يعرض فلاشات إرشادية لعدد من الظواهر الاجتماعية.
وفيما يتعلق بالبرامج المتنوعة قال ان الفضائية اليمنية ستقدم برنامجين للكاميرا الخفية وآخر للكاميرا الذكية وهوبرنامج منوع يبث على الهواء مباشرة إضافة إلى مسابقات الأطفال والمسابقة العامة ومسابقة القران الكريم .
ونوه إلى أن برامج مسابقات كانت قد تعرض سابقا ستختفي في الدورة الحالية معيدا ذلك إلى عدم التجديد فيها وحرصا على إعطاء فرصة لتجديد الأفكار في هذه البرامج وانها كانت تأتي علي حساب عشرات البرامج الأخرى
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وقاحة "صهيونية" في مجلس الأمن!!
مطهر الأشموري

سيظل العقل البشري القوة المُحرّكة للذكاء الاصطناعي
عبدالله صالح الحاج

عن الحرف
محمد اللوزي

عن الحرف
محمد اللوزي

عمتي "شهد" بألف راجل !!
عبدالرحمن بجاش

حين يرتدي الفاسدون طاقية الإخفاء !!
طه العامري

روسيا والصين.. المحور الثاني للعالم في القرن الواحد والعشرين
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور

شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)