موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الأربعاء, 24-فبراير-2016
الميثاق نت -
برعاية الاستاذ أحمد محمد الخاوي الأمين العام المساعد لمجلس النواب وبمشاركة من صندوق تنمية المهارات اقيم احتفال في مجلس النواب بتخرج الدفعة الثالثة دبلوم تقنية المعلومات لكادر البرلمان وبحضور ممثلين عن الجهات المشاركة..

وفي الحفل القى الأستاذ أحمد محمد الخاوي الأمين العام المساعد لمجلس النواب كلمة هنأ فيها باسمه

ونيابة عن الأمانة العامة الاخوة والاخوات خريجي الدورة الثالثة من دبلوم كامبردج الدولية لتقنية المعلومات والذين سيمثلون اضافة مميزة لكوادر المجلس وسيعكسون مهاراتها على اداء اعمال المجلس مستقبلاً .

و اعبرب الأمين العام المساعد عن شكره وتقديره لصندوق تنمية المهارات على دعمه وتمويله للدورات التدريبية والتأهيلية ، مشيرا الى اهمية استمرار وتواصل عملية تأهيل كادر موظفي المجلس في مجال المحاسبة الآلي والمجالات الاخرى.

وقال الخاوي ان الأمانة العامة للبرلمان تحرص على تأهيل وتدريب كادر المجلس باعتبار ان تأهيل العنصر البشري من ارقي وأسمي انواع الاستثمار ..

من جانبه القى الاستاذ محمد جمغان رئيس دائرة المعلومات والنظم كلمة بارك فيها للخريجين على هذا النجاح حيث يمثل التخرج تحدي يبعث على الفخر رغم الحصار والعدوان الذي يتعرض له الوطن والشعب .. وقال ان هذا الاصرار على التعليم والتاهيل يؤكد ان ارادة الشعب فوق كل التحديات..

هذا فيما القي الاستاذ ماجد الشقذه عن مركز طلال ابوغزالة عن استعداد المركز لمواصله الدعم والتدريب والتأهيل لكادر مجلس النواب كما القى عبدالعزيز الحاج كلمة عن صندوق تنمية المهارات معبراً فيها عن استعداد الصندوق بمواصله التدريب والتاهيل على الرغم من النقص في عملية رفد الصندوق بالدعم من القطاع الخاص كون موارد الصندوق تاتي من القطاع الخاص وان الصندوق يركز على التأهيل في الجانب الالكتروني والمحاسبي .

وعقب ذلك قام الأمين العام المساعد لمجلس النواب الاستاذ احمد محمد الخاوي بتكريم صندوق المهارات والمنفذين للدورة وكذلك تكريم الأوائل الثلاثة من الخريجين ومركز طلال ابو غزاله.

من جانبه قدم مركز طلال ابو غزالة درع المركز للأمانة العامة لمجلس النواب ودرع اخر لصندوق تنمية المهارات وشهادة تقدير للأستاذ احمد محمد الخاوي الأمين العام المساعد .كما تم تكريم الامانة العامة للبرلمان و القائمين على الدورة وفي المقدمة مركز المعلومات والجهات المشاركة الاخرى .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)