موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن -
الأخبار والتقارير
السبت, 27-فبراير-2016
الميثاق نت - تستمر حالة الأجواء الغائمة جزئيا والسحب المنخفضة الممطرة على المرتفعات الجبلية خلال الـ 24 ساعة القادمة.<br />
وأوضح المركز الوطني للأرصاد في نشرته امس تلقتها وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الأجواء على المرتفعات الجبلية أثناء الليل والصباح الباكر ستكون غائمة جزئيا مع ظهور قطع من السحب المنخفضة الممطرة الرعدية، والرطوبة النسبية متوسطة على المرتفعات الشمالية ومتوسطة إلى عالية على المرتفعات الجنوبية والجنوبية الغربية مع تكون الميثاق نت: -
تستمر حالة الأجواء الغائمة جزئيا والسحب المنخفضة الممطرة على المرتفعات الجبلية خلال الـ 24 ساعة القادمة.
وأوضح المركز الوطني للأرصاد في نشرته امس تلقتها وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الأجواء على المرتفعات الجبلية أثناء الليل والصباح الباكر ستكون غائمة جزئيا مع ظهور قطع من السحب المنخفضة الممطرة الرعدية، والرطوبة النسبية متوسطة على المرتفعات الشمالية ومتوسطة إلى عالية على المرتفعات الجنوبية والجنوبية الغربية مع تكون الشابورة المائية أو الضباب على المرتفعات الجنوبية والجنوبية الغربية.
في حين تكون الأجواء أثناء النهار غائمة جزئيا تتحول تدريجيا إلى غائمة حيث تتكون السحب الرعدية الممطرة المتفرقة المصحوبة بالعواصف الرعدية على أجزاء من سلسلة المرتفعات الجبلية الجنوبية والجنوبية الغربية وأجزاء من المرتفعات الشمالية في فترتي الظهيرة والمساء.
وبين المركز أن الرياح ستكون جنوبية غربية على محافظة حجة، وجنوبية شرقية إلى جنوبية غربية تتحول أحيانا إلى شمالية غربية وشمالية شرقية على بقية المحافظات مع وجود الأتربة العالقة البسيطة .
وبحسب النشرة فإن الأجواء بالمناطق الساحلية أثناء الليل والصباح الباكر صحوة وتكون السحب المنخفضة في الصباح الباكر، والرياح هادئة إلى خفيفة السرعة متغيرة الإتجاهات، فيما تكون أثناء النهار صحوة إلى غائمة جزئيا على السواحل الغربية ومغبرة نسبيا، وصحوة إلى غائمة جزئيا مع ظهور السحب المنخفضة المتفرقة على السواحل الجنوبية والشرقية والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية.
وتوقع المركز الوطني للأرصاد هطول أمطار رعدية على المرتفعات الجبلية الداخلية لمحافظة الحديدة، واحتمال هطول أمطار خفيفة على الشريط الساحلي الجنوبي والشرقي .
وأشار المركز إلى أن المناطق الصحراوية ستشهد أثناء الليل والصباح الباكر أجواء خالية من السحب ومغبرة على أجزاء من الصحاري والهضاب الداخلية، وأثناء النهار سماء خالية من السحب ومغبرة مع ظهور قطع من السحب المنخفضة.
وبين أن الأجواء بمحافظة أرخبيل سقطرى غائمة جزئيا مع أمطار خفيفة، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية تتراوح سرعتها بين 10-18 عقدة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)