موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي محمود الكحلاني بوفاة نجله - الشريف يعزي بوفاة الشيخ منصور المرجلة - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ صالح سيف العلوي - قيادات حزبية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر المبارك - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر - دائرة المنظمات الجماهيرية تهنىء ابوراس بعيد الفطر - فروع المؤتمر في المحافظات والجامعات تهنئ أبو راس بعيد الفطر - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنئ رئيس المؤتمر بمناسبة عيد الفطر - هيئات المؤتمر التنظيمية تهنئ ابو راس بعيد الفطر - الدكتور لبوزة يهنىء الشيخ المناضل ابو راس بعيد الفطر المبارك -
الأخبار والتقارير
السبت, 27-فبراير-2016
الميثاق نت - أجرت الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام فائقة السيد، اتصالاً هاتفياً بالأخ حمدي محمد عبدالله الطيطي، وذلك لتقديم واجب العزاء في وفاة والده المناضل والنقابي المعروف محمد عبدالله الطيطي.<br />
الميثاق نت: -
أجرت الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام فائقة السيد، اتصالاً هاتفياً بالأخ حمدي محمد عبدالله الطيطي، وذلك لتقديم واجب العزاء في وفاة والده المناضل والنقابي المعروف محمد عبدالله الطيطي.
وعبرت الأستاذة فائقة السيد -خلال الاتصال- عن شديد حزنها لفقدان المناضل الكبير الذي عرفته ساحات وشوارع وأزقة عدن مناضلاً نقابياً ومؤسساً ورفيقاً للشهيد عبدالله عبدالمجيد السلفي في نقابة عمال المصارف مع رفاقهم محمد علي عماية وأحمد عبيد الفضلي.
وأشارت الأمين المساعد للمؤتمر إلى أن نقابة عمال المصارف كانت ضمن النقابات الست ومن أهم تشكيلاتها المكافحة من أجل حقوق العمال ومناهضة الاحتلال البريطاني في عدن، وشكلت النقابات الست رافداً مهماً للحركة العمالية اليمنية في نضالها ضد الاستعمار البريطاني في عدن وجنوب الوطن والحكم الامامي في الشمال آنذاك.

وقالت السيد مخاطبة نجل الفقيد حمدي الطيطي: "فقيدكم وفقيدنا لم يركع أمام ضغوط الاستعمار البريطاني وتمديده فترات اعتقاله إذ لم يغادر السجن إلا بعد مغادرة آخر جندي بريطاني، وتابعت: رصيد والدكم كبير وغني وحافل وعلى الاجيال الحالية والقادمة أن تستلهم منه دروس الوفاء للوطن والدفاع عن سيادة الارض والإنسان أمام أي إحتلال أجنبي.

بدوره عبر نجل الفقيد عن خالص شكره وامتنانه بالأصالة عنه ونيابة عن باقي أفراد اسرته بهذه اللفتة الكريمة التي خففت من مشاعر الحزن لديهم.

كما تواصلت الأمين العام المساعد للمؤتمر فائقة السيد، تلفونياً بالاستاذ عبدالله بشر الاعلامي الكبير واحد أبرز الكوادر الاعلامية في المؤتمر الشعبي العام، وذلك لتقديم واجب العزاء في بوفاة حرمه إثر مرض عضال حال العدوان والحصار على بلادنا دون القدرة على انقاذها واسعافها الى مركز متخصص في الخارج.

وقالت الأمين المساعد للمؤتمر: ستضل بصمات رفيقة دربكم أم محمد ومؤازرتها لكم خلال مسيرة عملكم ذكرى عطرة وحافزاً لكم لمواصلة الدرب الذي انتهجتموه في اداء الرسالة الاعلامية التي تخدم القضايا الوطنية وتعبر عن هموم المواطن اليمني.
بدوره عبر الزميل عبدالله بشر عن تقديره لهذه اللفتة الكريمة والمشاعر الفياضة التي غمرته بها الأستاذة فائقة السيد.. متمنياً لها موفور الصحة والعافية والمزيد من العطاء في ميادين السياسة والاعلام والأنشطة الاجتماعية ولبلدنا الأمن والأمان والاستقرار والازدهار.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

فلسطين.. ستعود الأرض وتنتصر القضية
راسل القرشي

حرب الريال.. حرب البطون ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

فضفضات رمضانية
أوس الارياني

المتغيرات تتجه نحو معركة شاملة
أحمد الزبيري

تسع سنوات من الصمود والتقدم في مواجهة التحديات
أحمد سلطان السامعي

أقولها، وأنا بذلك زعيم..
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

العزيز الذي لم ولن يموت في ذاكرة الشعب
عبدالحكيم أحمد الحكيمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)