موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
الأخبار والتقارير
الأحد, 28-فبراير-2016
الميثاق نت - راس الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف عوض الزوكا بحضور عدد من اعضاء اللجنة العامة وقيادات المؤتمر وقيادات احزاب التحالف الوطني الديمقراطي لقاءا موسعا لقيادات وكوادر وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام وحلفائه بمديرية نهم بمحافظة صنعاء اليوم الاحد .<br />
وفي اللقاء –الذي ظل الحاضرون فيه يرددون شعار (بالروح بالدم نفديك يايمن) حيا الامين العام قيادات وكوادر وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني وكل المشائخ والوجهاء والشخصيات الميثاق نت: -
راس الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف عوض الزوكا بحضور عدد من اعضاء اللجنة العامة وقيادات المؤتمر وقيادات احزاب التحالف الوطني الديمقراطي لقاءا موسعا لقيادات وكوادر وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام وحلفائه بمديرية نهم بمحافظة صنعاء اليوم الاحد .
وفي اللقاء –الذي ظل الحاضرون فيه يرددون شعار (بالروح بالدم نفديك يايمن) حيا الامين العام قيادات وكوادر وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني وكل المشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية وكل ابناء مديرية نهم التي وصفها ببوابة النصر ،ناقلا اليهم تحيات كل قيادات المؤتمر في كل ربوع الوطن وعلى رأسهم زعيم النصر وزعيم الامة الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام وتثمينه لمواقفهم وصمودهم في صد المرتزقة وأذيال العدوان .
وجدد الزوكا استغرابه من مواقف المؤيدين للعدوان وهم يشاهدون طائراته تقصف النساء والأطفال في نهم وفي كل ربوع الوطن ويباركون قتل النساء والأطفال، مؤكدا ان من يؤيد هذا العدوان الغاشم والسافر قد تخلى عن يمنيته وعروبته ودينه وأخلاقه،مشددا على انه لا حياد فيما يتعلق بدماء ابناء اليمن وقتل اطفالهم ونسائهم.

وأكد الامين العام ان هذا اللقاء هو ابلغ دلالة ساطعة على الصمود والتلاحم وبان ابناء نهم وفي مقدمتهم قيادات وكوادر وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف صامدون ويقفون بالمرصاد للعدوان ومرتزقته في كل مكان .

ودعا الزوكا كل مؤتمري ومؤتمرية في كل ربوع اليمن الى ان يرفعوا رؤوسهم لانهم ينتمون الى حزب ينتمي لهذا الوطن حزب برنامجه الميثاق الوطني الذي صيغ بأيدي يمنية ولم يصغ من الخارج ،مشددا على ان المؤتمر كان وسيظل حزب الوطن ولا يمكن ان يقبل ان ينجس بالمال المدنس .

وأشار الامين العام الى ان هناك من شوه المؤتمر من الفاسدين الذين رحلوا عنه في 2011م ولحقهم من لحقهم في 2015م ولم يتبق في المؤتمر سوى الرجال الوطنيين الصامدين الاوفياء المخلصين الشرفاء .

وقال الزوكا ان المؤتمر الشعبي العام ورئيسه الزعيم علي عبدالله صالح لا يمكن لهم إلا ان يكونوا في اوساط شعبهم ،لافتا الى ان الزعيم علي عبدالله صالح الذي دمر العدوان منازله ومنازل اقاربه وكل من له علاقة به قال ان العيش في الشارع اشرف لي من ان اعيش منجسا بالمال المدنس او بدماء اليمنيين .

وأكد ان الزعيم علي عبدالله صالح والمؤتمر سيظلون صامدين بكل الرجال والشخصيات والوطنية الذين عرفت مواقفهم في الماضي والحاضر، معبرا عن شكره وتقديره لكل قيادات وقواعد وكوادر وأنصار المؤتمر وحلفائه في نهم وفي كل منطقة في اليمن على صمودهم وثباتهم في وجه العدوان .

وأشار الامين العام الى ان المؤتمر داعية سلام وان صدره مفتوح للجميع وسيظل يدعو الى السلام والى الحوار لكنه سيظل يدافع عن وطنه وكرامته.

ودعا الزوكا قيادات وكوادر وأعضاء وأنصار المؤتمر وحلفائه وكل مشائخ ووجهاء وأبناء نهم وكل ابناء مديريات طوق صنعاء وكل ابناء اليمن الى رص الصفوف والتلاحم والحفاظ على وحدة الجبهة الداخلية والتصدي لكل من يريد المساس بأمن مناطقهم ووطنهم ،محييا في الوقت نفسه الجيش واللجان الشعبية على ما يقدمونه من تضحيات في سبيل وحدة واستقلال وسيادة اليمن ،مترحما على الشهداء الذين سقطوا يوم امس في سوق خلقه بمديرية نهم وكل شهداء نهم والوطن في مختلف المحافظات ،متمنيا للجرحى والمصابين الشفاء العاجل .


هذا وكان رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية نهم عبدالله عاصم القى كلمة باسم فرع المؤتمر رحب فيها بالأمين العام وأعضاء اللجنة العامة وقيادات المؤتمر وأحزاب التحالف الوطني في هذا اللقاء الذي قال انه رسالة واضحة لكل من تسول له نفسه تدنيس تراب الوطن .

وأشار عاصم الى ان نهم ابية برجالها الابطال الذين كانوا منذ ثورتي سبتمبر وأكتوبر وسيظلون سباقين الى التضحية وتقديم قوافل الشهداء من اجل الدفاع عن تراب الوطن وسيادته .

وقال رئيس مؤتمر نهم: نقول للغزاة والمرتزقة إننا على استعداد لقطع يد كل من يدنس تراب وطننا اليمن التي ستظل مقبرة الغزاة وسنظل نواجه هذا العدوان الذي يقتل الاطفال والنساء والأبرياء ويهدم المساكن على رؤوس الامنين، ويدمر البنية التحتية من مدارس ومستشفيات وجامعات ومعاهد وطرق وجسور وخزانات مياه ومزارع ،ناهيك عن حصاره الجائر على الشعب اليمني وسط صمت دولي مطبق .

وأشار عاصم الى ان العدوان يمارس حرب ابادة جماعية ضد شعب بأكمله، مؤكدا ان الشعب اليمني لن يركع ولن يخضع إلا لله ،داعيا في الوقت نفسه المغرر بهم ممن يقفون مع العدوان الى ان يراجعوا انفسهم ومواقفهم وضمائرهم وان يتناصحوا ويوقفوا المواجهات مع اخوانهم من ابناء الجيش والأمن واللجان الشعبية وان يوجهوا بنادقهم الى صدور الاعداء وان يعتبروا من الضربات والقصف الذي طالهم من طائرات العدوان .

وأوضح رئيس مؤتمر نهم الى ان العدوان شن اكثر من 3 الاف غارة على مديرية نهم ،معلنا ان مديرية نهم مديرية منكوبة ،داعيا المجتمع الدولي وكل المنظمات الانسانية الى الخروج عن صمتهم حيال ما يتعرض له اليمن من عدوان غير مبرر وان يسارعوا الى اغاثة المديرية وسكانها المنكوبين .

وجدد عاصم التأكيد على صمودهم وثباتهم في التصدي للعدوان قائلا :إن ابناء نهم وفي مقدمتهم قيادات وقواعد وكوادر المؤتمر وأنصاره وحلفائه لن يسمحوا بان تكون مديريتهم ممر وجسر عبور الى صنعاء مهما كان الثمن .

من جانبه القى عبدالله الفرجي عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر كلمة اشار فيها الى ان هذا اللقاء يأتي والوطن عموما ومديرية نهم خصوصا تمر بظروف حرجة فهناك عدوان غاشم وغير مبرر من قبل الجارة السعودية ومن قبل من يقولون انهم اشقاءنا حيث يقتلون الاطفال والنساء والشيوخ ويستهدفون منازل المواطنين والأبرياء ولم يسلم من عدوانهم حتى الحيوانات .

وأشار الفرجي الى من دعوا للعدوان ويؤيدونه وأشعلوا الحرب قد ارتكبوا جريمة لن ينساها التاريخ ولا الشعب اليمني بحقهم مؤكدا ان اليمن برجالها ونهم في المقدمة عصية على الغزاة وستظل برجالها وبأبناء الجيش والأمن واللجان الشعبية في المرصاد لكل محاولات العدوان ومرتزقته .

ولفت القيادي المؤتمري الى ان العدوان قصف بالأمس سوق خلقه وقتل الابرياء فيما قنوات الفتنة تتلذذ بهذا القتل وتزعم انهم قصفوا مناصري صالح والحوثي وهم لم يستهدفوا سوى الابرياء والنازحين حتى ان بينهم اقارب لأولئك الذين يؤيدون العدوان وهم يهللون له دون خجل او حياء .
واختتم الفرجي كلمته بالتأكيد ان المؤتمر الشعبي العام وقياداته ممثلة بالزعيم علي عبدالله صالح الرجل الحكيم وصانع المنجزات ومنذ تأسيسه عام 82م سيظل هو صانع المنجزات والمدافع عن وطنه ولا يقبل التبعية ولا الوصاية من احد محليا او خارجيا مهما كانت الاسباب ،مختتما كلمته بالتحية والإكبار لأبناء الجيش والأمن واللجان الشعبية قائلا: سيظل شعارنا (بالروح بالدم نفديك يايمن).
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)