موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الجمعة, 31-أغسطس-2007
الميثاق نت - أعلن مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية علي محمد الكحلاني عن استكمال المؤسسة تغطية كافة مناطق ومحافظات الجمهورية باحتياجاتها من المواد الغذائية والسلع الأساسية خاصة مادتي القمح والدقيق وبسعر التكلفة. 
وأكد الكحلاني في تصريح خاص لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إن المؤسسة استكملت توفير احتياجات جزيرة الميثاق نت -
أعلن مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية علي محمد الكحلاني عن استكمال المؤسسة تغطية كافة مناطق ومحافظات الجمهورية باحتياجاتها من المواد الغذائية والسلع الأساسية خاصة مادتي القمح والدقيق وبسعر التكلفة.
وأكد الكحلاني في تصريح خاص لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إن المؤسسة استكملت توفير احتياجات جزيرة سقطرى من المواد الغذائية والأساسية ومدها باحتياجاتها الكافية من مادتي القمح والدقيق عبر جسر جوي خلال الأسبوعين الماضيين..مبينا إن المؤسسة سترسل خلال الفترة القليلة القادمة السفينة التابعة لها إلى الجزيرة لإمدادها باحتياجاتها من المواد الغذائية والسلع الأساسية لمواجهة المتطلبات المتزايدة من هذه المواد خلال شهر رمضان المبارك.
وكشف مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية عن استكمال المؤسسة لإعداد خطة لتوفير احتياجات موظفي أجهزة الدولة المختلفة والقوات المسلحة والأمن من المواد الغذائية والسلع الأساسية والملابس والاحتياجات الأخرى وبيعها لهم بالتقسيط .. مشيرا إلى أن الخطة سيتم تقديمها إلى اللجنة الوزارية المكلفة بهذا الموضوع خلال اليومين القادمين.
ولفت الكحلاني إلى إن السياسة التدخلية التي تنفذها المؤسسة في السوق تنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية والحكومة، عملت على تحقيق استقرار تمويني وسعري في السوق، وأسهمت في التراجع النسبي للأسعار.. وقال:" أدت جهود المؤسسة الاقتصادية اليمنية إلى تحسن الوضع التمويني بشكل كبير، وكسر الاحتكار وتحقيق استقرار تمويني وسعري جيد".
وأضاف" البيع يتم بالأسعار التي اعتمدتها المؤسسة والمحددة بــ 3700 ريال للكيس القمح عبوة 50 كيلو جرام، وبأسعار مناسبة ومنافسة للمواد الأخرى".
وأوضح إن عملية البيع والتوزيع في معارض المؤسسة المنتشرة في أمانة العاصمة وجميع محافظات الجمهورية، وكذا عبر أسطول توزيعها من خلال البيع المباشر للمواطنين تسير وفقا للخطط المرسومة والأهداف المتوخاة من هذا التدخل وبالسعر الرسمي الذي حددته المؤسسة .. منوها بان المؤسسة لم تتلقى اية شكاوى عن تلاعب بالبيع أو إخلال بالتوزيع من قبل موظفيها.
وجدد مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية التأكيد على استمرار مضاعفة المؤسسة لجهودها في الاستيراد وإبرام تعاقدات جديدة لاستيراد القمح والمواد الغذائية الأخرى من عدد من الأسواق الخارجية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)