موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


دراسة: بعض مرضى كورونا لن يستعيدوا هاتين الحاستين - لبوزة يعزي بوفاة الشيخ عبدالباسط عبدالله محمد - أمين عام المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ محمد نور - 41 غارة هستيرية لطيران العدوان على مأرب - طيران العدوان يشن 43 غارة على مأرب والبيضاء - 59 خرقاً لقوى العدوان بالحديدة خلال الـ24 الساعة الماضية - الصحة تنجح بكبح فيروس كورونا بصنعاء عبر هذه السياسة - كورونا حول العالم .. الإصابات تتجاوز 11.15 مليون - وزير الخارجية يبعث رسائل للأعضاء الجدد بمجلس الامن - كتلة المؤتمر تنعي النائب المناضل أبو بكر عباد -
الأخبار والتقارير
السبت, 26-مارس-2016
الميثاق نت - قال الناطق باسم القوّات المسلّحة العميد الركن شرق لقمان إن مستوى الأداء القتالي والصمود الذي يحقّقه أبطال الجيش واللجان الشعبية أسطوري، كاشفاً النقاب عن تعرّض اليمن لأ كثر من 150 ألف غارة جوية منذ بدء العدوان.<br />
وأشار لقمان في حديث مع "الميثاق" تنشره في عددها الصادر بعد غد الاثنين إلى محاولات الهجوم التي فشلت وانكسرت وحجم الأموال المدنّسة التي صرفت للمرتزقة، لكن جميعها أحرقت تحت أقدام الأبطال.<br />
وقال "صحراء مأرب والجوف تبتلع كل من يأتيها غير وطني.. وذلك بصمود أبطال الجيش واللجان ووقوف أبناء القبائل الشرفاء.. وكذلك الأمر في تعز المعارك مستمرّة والصمود على أشدّه، فمن المعادلات الميدانية والمعطيات نحن واثقون بأن النصر حليفنا إن شاء الله مهما هرطقوا من كلام، فنحن لا نعوّل على إعلامهم، الميثاق نت - بليغ الحطابي -
قال الناطق باسم القوّات المسلّحة العميد الركن شرق لقمان إن مستوى الأداء القتالي والصمود الذي يحقّقه أبطال الجيش واللجان الشعبية أسطوري، كاشفاً النقاب عن تعرّض اليمن لأ كثر من 150 ألف غارة جوية منذ بدء العدوان.
وأشار لقمان في حديث مع "الميثاق" تنشره في عددها الصادر بعد غد الاثنين إلى محاولات الهجوم التي فشلت وانكسرت وحجم الأموال المدنّسة التي صرفت للمرتزقة، لكن جميعها أحرقت تحت أقدام الأبطال.
وقال "صحراء مأرب والجوف تبتلع كل من يأتيها غير وطني.. وذلك بصمود أبطال الجيش واللجان ووقوف أبناء القبائل الشرفاء.. وكذلك الأمر في تعز المعارك مستمرّة والصمود على أشدّه، فمن المعادلات الميدانية والمعطيات نحن واثقون بأن النصر حليفنا إن شاء الله مهما هرطقوا من كلام، فنحن لا نعوّل على إعلامهم، والميدان هو الفيصل، وكل من لمس تراب اليمن كغازٍ أو محتل سيدفن فيها أو يعود محمولاً".
وطمأن لقمان الشعب اليمني، مؤكداً أن لدينا قيادة عسكرية تفكّر ببعد استراتيجي وعمق وتتصرّف بناءً على ذلك.
وأضاف: "رغم الكثافة النارية الجوية والبحرية إلا أننا حقّقنا ونحقّق الانتصارات ونكبّد العدوان وجيوشه ومرتزقته انكسارات كبيرة".
ووجّه التحية لجيشنا البطل الذي استطاع طوال هذه الفترة أن يزداد قوة وصموداً، ولذا نفخر بأن لدينا جيشاً مدرّباً وقوياً.. ولا يقارن بجيش المكياج والكبسة الذي استعان بمرتزقة البلاك ووتر وأفلام الأكشن الأمريكية وأبطال هوليوود، فالجيش اليمني أسقط أسطورة هذه الجيوش والجماعات والميليشيات وقضى عليها بضرباته القوية والمؤثّرة، والآن حان وقت "داين جروب" وأعتقد أن وقتها قريب جداً.
وخاطب لقمان أولئك العملاء والخونة قائلاً "إن الجيش العائلي هو هذا الجيش البطل الذي يصنع لليمن وللشعب الانتصارات التاريخية العظيمة بمساندة اللجان الشعبية، ويحافظ على آمال وتطلّعات الأجيال مدافعاً صنديداً لمواجهة الأخطار، فالجيش العائلي كما يزعم أولئك هو حجة واهية أوهن من خيوط العنكبوت لجأ إليها الاخوان واستخدموها شمّاعة وغطاء لتغطية فضائح بيعهم لوطنهم وأعراضهم وشرفهم".
وقال الناطق باسم الجيش: "نحن صامدون بهذه الصورة التي أذهلت العالم.. فالعدو خاسر جداً، وقد غيّر الشعب اليمني كل معطيات التاريخ عسكرياً ووطنياً ومعطيات التكتيك القتالي الاستراتيجي بخبراتنا الجديدة والرائعة، وعلى الجميع الحذر من الفرقة والاختلاف، وتفويت الفرصة على العدوان والالتفات لقضية الوطن".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
لا‮ ‬خيار‮ ‬إلا‮ ‬أن‮ ‬نكون‮ ‬معاً
بقلم‮ /‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ❊‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الشورى والأحزاب..ثنائي‮ ‬لمواجهة‮ ‬الاختلالات‮ ‬وتقوية‮ ‬مؤسسات‮ ‬الدولة
كتب‮/ ‬رئيس‮ ‬التحرير‮ ‬

حوار‮ ‬بسقف‮ ‬الوطن
‮ ‬د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

مع‮ ‬مرتبة‮ ‬القول‮ !!‬
عبدالله‮ ‬الصعفاني‮ ❊‬

استخفاف‮!!‬
جمال‮ ‬عامر‮ ❊ ‬

الأمن‮ ‬الدوائي‮ ‬المغيب‮ ‬في‮ ‬اليمن‮!‬
د‮.‬فضل‮ ‬حراب‮ ❊‬

ثرثرة،‮ ‬ليس‮ ‬اِلاَّ‮!‬
حسن‮ ‬عبدالوارث

نهاية‮ ‬شرعية‮ ‬الخونة‮ ! ‬
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬

كيف‮ ‬تغيرت‮ ‬صورة‮ ‬اليمن‮ ‬في‮ ‬الغرب؟
أنور‮ ‬العنسي

شيء‮ ‬من‮ ‬هموم‮ ‬صنعاء‮ ‬التاريخ
مطهر‮ ‬تقي

أبورأس‮ ‬يقولها‮ ‬مراراً‮ ‬وتكراراً‮ ‬المؤتمر‮ ‬يدعو‮ ‬إلى‮ ‬حوار‮ «‬يمني‮ - ‬يمني‮‬»
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮ ‬

عن صادق‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس
الشيخ‮ /‬امين‮ ‬حسن‮ ‬راجح‮ ❊‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)