موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات -
الأخبار والتقارير
الأحد, 03-أبريل-2016
الميثاق نت -  نبه المركز الوطني للأرصاد، المواطنين في المرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية بضرورة توخي الحيطة والحذر والابتعاد عن مجاري السيول وعدم التواجد في بطون الأودية عند هطول الأمطار حفاظا على سلامتهم.<br />
وأوضح المركز في نشرته الجوية اليوم تلقتها وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الفرصة ما تزال مهيأة لتشكل السحب الكثيفة المصحوبة بالعواصف الرعدية الممطرة المتفاوتة الشدة على سلسلة المرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية مع انخفاض في درجات الحرارة خلال الـ 24 الساعة المقبلة.<br />
ودعا المركز الوطني للأرصاد سائقي المركبات إلى استخدام الأنوار بسبب التدني الملحوظ في مدى الرؤية الأفقية نتيجة تكون الضباب أو الشابورة المائية على سفوح وقمم المرتفعات الجبلية. الميثاق نت -
نبه المركز الوطني للأرصاد، المواطنين في المرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية بضرورة توخي الحيطة والحذر والابتعاد عن مجاري السيول وعدم التواجد في بطون الأودية عند هطول الأمطار حفاظا على سلامتهم.
وأوضح المركز في نشرته الجوية اليوم تلقتها وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الفرصة ما تزال مهيأة لتشكل السحب الكثيفة المصحوبة بالعواصف الرعدية الممطرة المتفاوتة الشدة على سلسلة المرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية مع انخفاض في درجات الحرارة خلال الـ 24 الساعة المقبلة.
ودعا المركز الوطني للأرصاد سائقي المركبات إلى استخدام الأنوار بسبب التدني الملحوظ في مدى الرؤية الأفقية نتيجة تكون الضباب أو الشابورة المائية على سفوح وقمم المرتفعات الجبلية.
وأشار المركز إلى أن الطقس بالمرتفعات الجبلية أثناء الليل والصباح الباكر غائم جزئيا إلى غائم مع احتمال تشكل الشابورة المائية أو الضباب على أجزاء من قمم وسفوح المرتفعات الجبلية الغربية مع تدني ملحوظ في مدى الرؤية الأفقية وهطول أمطار رعدية في الفترة المسائية.
فيما الأجواء أثناء النهار غائمة جزئيا مع تكون السحب المنخفضة الكثيفة تدريجيا مصحوبة بأمطار رعدية متفرقة على أجزاء من سلسلة المرتفعات الجبلية "من صعدة شمالا حتى تعز جنوباً" في فترتي الظهيرة والمساء وامتدادها إلى الهضاب والمناطق الداخلية .
وبين أن الرياح جنوبية غربية على محافظة حجة وجنوبية شرقية إلى جنوبية غربية تتحول أحيانا إلى شمالية غربية وشمالية شرقية على بقية المحافظات وتنشط سرعتها عند هطول الأمطار الرعدية .
ووفقا للأرصاد فإن الأجواء بالمناطق الساحلية غائمة جزئيا إلى غائمة على السواحل الغربية وهطول أمطار رعدية وتتدنى الرؤية الأفقية تبعاً لذلك على المرتفعات الجبلية الداخلية لمحافظة الحديدة أثناء النهار، فيما ستكون غائمة جزئيا على السواحل الجنوبية والشرقية والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية تنشط أحيانا على السواحل الشرقية والجنوبية.
وذكر المركز أن الأجواء بالمناطق الصحراوية صحوة إلى غائمة جزئيا مع سحب منخفضة متفرقة والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية، في حين تكون الأجواء في محافظة أرخبيل سقطرى غائمة جزئيا والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية 10-18 عقدة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)