موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - اكد مصدر رسمي بالمجلس المحلي بمحافظة حجة أنه منذعصر  يوم أمس الاربعاء وحتى الآن وقيادة المحافظة ممثلة باللواء على بن علي القيسي محافظ المحافظة والشيخ فهدمفتاح دهشوش أمين عام المجلس المحلى بالمحافظة نائب المحافظ يتابعون  وبشكل مستمر وحتى الان اضرار السيول والامطار الغزيرة التي من الله بها على المحافظة وخاصة مديريتي  شرس وبني العوام ..<br />
<br />

الجمعة, 15-أبريل-2016
الميثاق نت- صادق شلي: -
اكد مصدر رسمي بالمجلس المحلي بمحافظة حجة أنه منذعصر يوم أمس الاربعاء وحتى الآن وقيادة المحافظة ممثلة باللواء على بن علي القيسي محافظ المحافظة والشيخ فهدمفتاح دهشوش أمين عام المجلس المحلى بالمحافظة نائب المحافظ يتابعون وبشكل مستمر وحتى الان اضرار السيول والامطار الغزيرة التي من الله بها على المحافظة وخاصة مديريتي شرس وبني العوام ..

مشيرا الى ان قيادة المحافظة متفرغة لمواجهة هذه الكوارث وقد تم تكليف مديرعموم التحسين والطرق والصحة والزراعة والهلال الاحمر والوحدة التنفيذية للنزول العاجل إلى مديرية شرس لفتح الطرق والوصول لموقع الكارثة بقرية الجو بعزلة بيت قدم ..كما تم تكليف مدراء عموم المديريات المتضررة وأمناء عموم المجالس المحلية بتشكيل غرف عمليات كلا في مديريته للمتابعة وتقديم العون والمساعدة والرفع بالاضرار ومن ثم تم تشكيل لجنة مكونه من مديرا الصحة والزراعة والمياه والطرق والتحسين ومدراء عموم المديريات المتضررة والامناء العامون للمتابعة وتقديم الدعم وتقييم الاضرار والوصول إلى المناطق الاكثر تضررا ..

من جهة ثانية تم التواصل بعدد من المنظمات الاغاثية لتقديم المساعدة وتوجيه الصحة والهلال ا لا حمر بشراء مواد اغاثية غذائية وتقديمها للمتضررين بشكل عاجل .

وناشدت قيادة من محافظة حجة المنظمات الانسانية الى تقديم المساعدات العاجلة لاسر واهالي الضحايا .. واعرب المصدر عن امله بعدم استغلال معاناة الناس جراء الكارثة لتسجيل مكاسب سياسية لا تسمن ولاتغني من جوع فاهلنا في المناطق المتضررة بحاجة لتكاتف جهود الجميع وتقديم الدعم والمعونة لهم .. مثمنين تعاون مشائخ وعقال كل مديرية وعزلة بالمحافظة لمواجهة كارثة السيول ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)