موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 -
الأخبار والتقارير
الأحد, 17-أبريل-2016
الميثاق نت - تواصلت اليوم الاحد بالعاصمة صنعاء لليوم الثاني على التوالي أعمال الدورة التدريبية التنظيمية حول: "المرحلة الاولى من الدورات التدريبية لشباب المؤتمر الشعبي العام بتنظيم من معهد الميثاق والتي بدأت اعمالها أمس السبت بحضور الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف الزوكا وعدد من القيادات المؤتمرية.<br />
وتهدف الدورة التدريبية إلى رفع مهارات وقدرات أكثر من 260 متدربا ومتدربة من فئة الشباب في مختلف الفنون القيادية والسياسية والثقافية والاعلامية والاجتماعية وغيرها. الميثاق نت – ماجد عبدالحميد -
تواصلت اليوم الاحد بالعاصمة صنعاء لليوم الثاني على التوالي أعمال الدورة التدريبية التنظيمية حول: "المرحلة الاولى من الدورات التدريبية لشباب المؤتمر الشعبي العام بتنظيم من معهد الميثاق والتي بدأت اعمالها أمس السبت بحضور الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف الزوكا وعدد من القيادات المؤتمرية.
وتهدف الدورة التدريبية إلى رفع مهارات وقدرات أكثر من 260 متدربا ومتدربة من فئة الشباب في مختلف الفنون القيادية والسياسية والثقافية والاعلامية والاجتماعية وغيرها.
وقال احد المشرفين على الدورة التدريبية: ان الدورة تسعى الى اعداد وتأهيل متدربين ليصبحوا مدربين على مستوى المديريات الدوائر في إطار اللامركزية التنظيمية للمؤتمر الشعبي.. مضيفا: " سنعمل في هذه الدورة على اخراج مدربين يستطيعون ان يقيموا دورات تدريبية ويدربوا ويؤهلوا على صعيد مديرياتهم ودوائرهم .. مشيرا إلى ان التدريب والتأهيل هو الاساس ودون تدريب وتأهيل لايمكن لنا ان نطور من امكاناتنا وقدراتنا.

فيما اعتبر القيادي المؤتمري عبد القوي الشميري أن اقامة هذا الدورة التدريبية يأتي ادراكا من قيادة المؤتمر بأهمية التدريب والتأهيل المستمر لقيادات وقواعد المؤتمر كون التدريب والتأهيل يساعد على تنمية المهارات والقدرات العلمية والتقنية لمواكبة التطورات ويعزز من دور اعضاء المؤتمر في مختلف نواحي الحياة العلمية والعملية.
وأضاف الشميري: ان قيادة المؤتمر حريصة كل الحرص على ان تكون هذه الدورة بداية جديدة لتدشين عملية التدريب والتأهيل المستمر وذلك من خلال تدريب المشاركين ليكونوا مدربين تناط بهم مسؤولية تنظيمية لتدريب وتأهيل كوادر المؤتمر على مستوى فروع الدوائر والمديريات والمراكز والجماعات التنظيمية.
وسيتلقى المشاركون في الدورة خلال على مدى 5 ايام عدد البرامج والحلقات والمحاضرات التدريبية والتأهيلية على ايدي مدربين وخبراء متمكنين..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)