موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الأحد, 24-أبريل-2016
الميثاق نت - أوضح الاستاذ يحيى دويد -عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام عضو الوفد الوطني المشارك في محادثات الكويت- أن الوفد الوطني يدفع باتجاه وقف اطلاق النار كتهيئة للتقدم في المشاورات المرهونة بنوايا وجدية العدوان ومرتزقته في انجاح حوار الكويت.<br />
وقال الاستاذ دويد في تصريح لـ"الميثاق": إن وقف اطلاق النار وتثبيته على الأرض هو الخطوة الأساس الميثاق نت: -
أوضح الاستاذ يحيى دويد -عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام عضو الوفد الوطني المشارك في محادثات الكويت- أن الوفد الوطني يدفع باتجاه وقف اطلاق النار كتهيئة للتقدم في المشاورات المرهونة بنوايا وجدية العدوان ومرتزقته في انجاح حوار الكويت.
وقال الاستاذ دويد في تصريح لـ"الميثاق": إن وقف اطلاق النار وتثبيته على الأرض هو الخطوة الأساس للعودة الى عملية سياسية قادرة على انتاج حل يوقف العدوان ويرفع الحصار الجائر عن شعبنا ويخفف من معاناته ويمهد طريق الأمن والاستقرار لليمن والمنطقة.. معتبراً أن ذلك يمثل الهدف الأول الذي يسعى الى تحقيقة الوفد الوطني.
وأشار -في رسالة تطمينية للشعب اليمني -الى أن الوفد الوطني يضع نصب عينيه دماء الشهداء وتضحياتهم ومصالح الشعب اليمني العليا.. مجدداً التأكيد على جهود الوفد الوطني ومساعيه الهادفة لإحلال السلام التام المشرّف والناجز رغم ما يواجهه من العراقيل والصعاب، لكنه يبذل كل جهوده حرصاً على حقن دماء اليمنيين والحفاظ على ما تبقى من مقدرات الوطن والشعب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)