موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث - دولة عربية تسجل 4560 حالة طلاق في شهر واحد - إحالة 10 تجار كهرباء إلى النيابة - ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في غزة إلى 136 - اجتماع مشترك بصنعاء يناقش الوضع الوبائي - بيان هام لـ(السياسي الأعلى) ردا على غارات العدوان -
الأخبار والتقارير
الثلاثاء, 26-أبريل-2016
الميثاق نت - أعرب مجلس الوزراء اليوم الاثنين عن أمله بأن تحقق مشاورات السلام اليمنية التي تستضيفها الكويت منذ الخميس الماضي برعاية الامم المتحدة النتائج المرجوة منها في حقن الدماء اليمنية وعودة السلام والاستقرار إلى اليمن.<br />
وقال وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح في تصريح صحفي عقب الاجتماع الاسبوعي للمجلس ان رئيس مجلس الوزراء بالنيابة ووزير الخارجية الشيخ صباح خالد الحمد الصباح أحاط المجلس بفعاليات المشاورات بين الأطراف اليمنية التي تستضيفها دولة الكويت منذ الخميس الماضي بحضور الأمم المتحدة. الميثاق نت: -
أعرب مجلس الوزراء اليوم الاثنين عن أمله بأن تحقق مشاورات السلام اليمنية التي تستضيفها الكويت منذ الخميس الماضي برعاية الامم المتحدة النتائج المرجوة منها في حقن الدماء اليمنية وعودة السلام والاستقرار إلى اليمن.
وقال وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح في تصريح صحفي عقب الاجتماع الاسبوعي للمجلس ان رئيس مجلس الوزراء بالنيابة ووزير الخارجية الشيخ صباح خالد الحمد الصباح أحاط المجلس بفعاليات المشاورات بين الأطراف اليمنية التي تستضيفها دولة الكويت منذ الخميس الماضي بحضور الأمم المتحدة.
واضاف ان هذه المشاورات تأتي تجسيدا لحرص سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح ومساعيه المبذولة لإيجاد حل لهذا النزاع ضمن جهود حثيثة تبذلها جميع دول مجلس التعاون الخليجي لإنجاح مفاوضات السلام في شأن اليمن ترتكز على قرارات مجلس الأمن الدولي واستئناف حوار سياسي شامل ينهى الأزمة اليمنية المستمرة منذ سنوات عدة وكل ما من شأنه تحقيق الأمن والاستقرار في اليمن ودول المنطقة كافة خاصة في هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ الأمة العربية.
واشار الى ان مجلس الوزراء عبر عن أمله في أن تتحقق النتائج المرجوة من هذه المشاورات في حقن الدماء اليمنية وعودة السلام والاستقرار في اليمن الشقيق.
وكانت مشاورات السلام اليمنية انطلقت في الكويت الخميس الماضي برعاية الامم المتحدة وتهدف الى التوصل لاتفاق شامل ينهي الازمة اليمنية بعد نزاع دام سنوات عديدة.
ويشارك في هذه المشاورات التي تعقد تحت إشراف مبعوث الامم المتحدة لليمن إسماعيل ولد الشيخ احمد الاطراف اليمنية المتنازعة للبحث في آليات للتوصل الى وقف شامل للأعمال القتالية واستئناف حوار وطني وفق المبادرة الخليجية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني والقرارات الدولية ذات الصلة.
عن /كونا
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)