موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي -
الأخبار والتقارير
الجمعة, 13-مايو-2016
الميثاق نت - صدر حديثاً عن مركز اتجاهات للدراسات الإستراتيجية وقياس الرأي كتاب عن الذكرى الـ11 لرحيل فقيد الوطن اللواء الركن الشيخ المناضل/مجاهد بن يحيى أبوشوارب..بعنوان: «سيرة ومسيرة».. رواها عدد من كبار مناضلي الثورة اليمنية«26سبتمبر و14أكتوبر» وكذا عدد من السياسيين والدبلوماسيين والاكاديميين والشخصيات الاجتماعية.<br />
مركز اتجاهات كشف عن أسرار جديدة تنشر للمرة الأولى عن بطولات صقر الثورة والجمهورية الراحل الميثاق نت: -
صدر حديثاً عن مركز اتجاهات للدراسات الإستراتيجية وقياس الرأي كتاب عن الذكرى الـ11 لرحيل فقيد الوطن اللواء الركن الشيخ المناضل/مجاهد بن يحيى أبوشوارب..بعنوان: «سيرة ومسيرة».. رواها عدد من كبار مناضلي الثورة اليمنية«26سبتمبر و14أكتوبر» وكذا عدد من السياسيين والدبلوماسيين والاكاديميين والشخصيات الاجتماعية.
مركز اتجاهات كشف عن أسرار جديدة تنشر للمرة الأولى عن بطولات صقر الثورة والجمهورية الراحل أبوشوارب-رحمه الله- ومناقبه العظيمة في خدمة الوطن وترسيخ دعائم الثورة والجمهورية، وصولاً إلى مشاركته الحاسمة ودوره الرائد في تحقيق الوحدة اليمنية والدفاع عنها والمحافظة عليها حتى آخر أنفاسه، ولقي الله مناضلاً شامخاً وإبناً باراً للجمهورية اليمنية..
الكتاب من القطع المتوسط في مائة صفحة ملونة، وقد عكس بين دفتيه مآثر الراحل ودوره البطولي وعبقريته القيادية الفذة التي استطاع من خلالها أن يصل إلى قلوب كل اليمنيين، وأن يتجاوز حدود الوطن إلى الوطن الكبير من خلال دوره القومي في مناصرة كافة قضايا الأمة العربية والاسلامية العادلة وفي طليعتها القضية الفلسطينية وقضايا العدوان والحصار على ليبيا والعراق إبان حقبة الرئيسين الراحلين(صدام حسين ومعمر القذافي).

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)