موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي -
الأخبار والتقارير
السبت, 14-مايو-2016
الميثاق نت - دان قيادة وقواعد المؤتمر الشعبي العام بمحافظة لحج، واستنكروا بشدة، ما اقدمت عليه سلطات محافظة لحج وعدن المعينة من الفار هادي من اجراءات مخزية وسيئة تتمثل في التهجير والترحيل القسرى لأبناء المحافظات الشمالية.<br />
الميثاق نت.. ينشر نص بيان الإدانة الصادر عن الفرع:<br />
بيان ادانة واستنكار صادر عن قيادة وقواعد المؤتمر الشعبي العام بمحافظة لحج الميثاق نت: -
دان قيادة وقواعد المؤتمر الشعبي العام بمحافظة لحج، واستنكروا بشدة، ما اقدمت عليه سلطات محافظة لحج وعدن المعينة من الفار هادي من اجراءات مخزية وسيئة تتمثل في التهجير والترحيل القسرى لأبناء المحافظات الشمالية.
الميثاق نت.. ينشر نص بيان الإدانة الصادر عن الفرع:
بيان ادانة واستنكار صادر عن قيادة وقواعد المؤتمر الشعبي العام بمحافظة لحج
تابعنا بأسف شديد ما اقدمت عليه سلطات محافظة لحج وعدن المعينة من الفار هادي من اجراءات مخزية وسيئة تتمثل في التهجير والترحيل القسرى لإخواننا أبناء المحافظات الشمالية الساكنين في محافظة لحج وعدن والذي يعود تواجد بعضهم فيها منذ عشرات السنين قد تفوق تواجد من يقومون بهذه الاعمال بكثير وربما قبلل ما يولدوا..
إن هذه التصرفات لا تمت بصلة إلى عاداتنا وقيمنا وشهامتنا ورجولتنا واخلاقنا فحسب بل انها تسيء إلى تاريخنا الناصع وتشوه نضالنا الوطني الذي قدموه اجدادنا واباءنا في سبيل الانعتاق من العبودية والاذلال والقهر والتعسف الذي مارسه الاستعمار البريطاني البغيض بحق أبناء شعبنا العظيم..
وما يؤسف له ان تظهر مثل هذه التصرفات الحمقاء في اقدام اولئك من يسمون انفسهم بالشرعية والذي لطالما كانوا يتمترسون وراء قضية ظلم واقصاء قالوا انهم يعانون منها وياتون اليوم ليمارسوا تلك السلوكيات المخزية والمقيتة.
إننا إذ نعبر عن ادانتنا واستنكارنا لتلك الاعمال الخارجة عن القانون والمنافية للقيم والاخلاق ونعتبرها جريمة كبرى ترقى إلى جرائم التمييز العنصري الواجب معاقبة من أقدم عليها سواء بالتوجيه أو التنفيذ .. نتقدم بالأسف والاعتذار الشديد لإخواننا من ابناء المحافظات الشمالية الذي تعرضوا لتلك الاعمال القذرة سواء في محافظة لحج أو عدن أو أي محافظة من محافظات الجمهورية ونعتبرها اعمال ارهابية خطيرة تندرج ضمن المخططات الاستعمارية والهادفة الى تمزيق النسيج الاجتماعي لابناء الوطن الواحد الموحد ..
كما نعتبرها حالة من الهستيريا التي وصلت إليها تلك القيادات لانكشاف عورتها وعجزها عن تحقيق أي إنجاز يذكر منذو توليهم السلطة.. ولم ينل المواطنون منهم غير حالة الانفلات الأمني والاغتيالات والنهب والسلب للممتلكات العامة والخاصة والتقطع واطلاق العنان لعصابات البلطجة وانتشار الارهابيين بكل مكان.
وعليه.. فإننا نطالب من جميع الشرفاء في محافظتي لحج وعدن وبقية المحافظات الاخرى ان يحددوا موقفهم من تلك التصرفات التآمرية التي اقدمت عليها سلطات الفار هادي في المحافظات الجنوبية والوقوف في وجهها بحزم.. والانتصار لمبادئ وأهداف الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 اكتوبر.. والوقوف صفاً واحداً في وجه العدوان والمخططات الاستعمارية القديمة - الجديدة الهادفة الى تمزيق الوحدة الوطنية ليمن الـ 22 من مايو .
صادر عن قيادات وقواعد المؤتمر الشعبي العام فرع محافظة لحج
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)