موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
الأخبار والتقارير
السبت, 11-يونيو-2016
الميثاق نت - بعث الزعيم بعث رئيس الجمهورية السابق الزعيم علي عبـدالله صـالح رئيـس المؤتمر الشعبي العام، برقية عزاء ومواساة في رحيل اللواء الركن محمد علي القاسمي رئيس هيئة الاركان الاسبق ، جاء فيها:<br />
الأخوان/ محمد وأكرم محمد علي القاسمي.. وإخوانهما<br />
وكافـــــة آل القاسمــــي المحترمون الميثاق نت -
بعث الزعيم بعث رئيس الجمهورية السابق الزعيم علي عبـدالله صـالح رئيـس المؤتمر الشعبي العام، برقية عزاء ومواساة في رحيل اللواء الركن محمد علي القاسمي رئيس هيئة الاركان الاسبق ، جاء فيها:
الأخوان/ محمد وأكرم محمد علي القاسمي.. وإخوانهما
وكافـــــة آل القاسمــــي المحترمون
ببالغ الحزن وعميق الأسى تلقينا نبأ وفاة والدكم المرحوم الأخ اللواء الركن محمد علي القاسمي رئيس هيئة الأركان العامة الأسبق الذي توفاه الله إثر مرض عضال ظل يعاني منه كثيراً في الفترة الأخيرة أثناء ماكان يتلقى العلاج في أحد مستشفيات العاصمة الأردنية عمَّان، بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل الوطني المخلص في سلك القوات المسلّحة، حيث كان من طلائع الضباط الذين تخرّجوا من الكلية الحربية في السنوات الأولى لقيام ثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة، وممن شارك في معارك الدفاع عن الثورة ونظامها الجمهوري في أكثر من جبهة، كما كان من طلائع الضباط الذين شاركوا في ملحمة السبعين يوماً وفك الحصار عن عاصمة الثورة والجمهورية (صنعاء)، وساهم في عملية بناء وتطوير القوات المسلّحة من خلال المناصب العسكرية القيادية التي أُسندت إليه وحتى تبوأه منصب رئيس هيئة الأركان العامة، وكان خلال عمله مثالاً للضابط الكفؤ والمقتدر ، واتسم بالتفاني والإخلاص في أداء الواجب.
لقد خسر الوطن وخسرت القوات المسلّحة واحداً من القادة المتميّزين والمخلصين، وبهذا المصاب الجلل نعبِّر لكم عن صادق التعازي وخالص المواساة بإسمي شخصياً وبإسم قيادات وهيئات وأعضاء المؤتمر الشعبي العام وحلفائه وأنصاره، سائلين المولى -عزوجل- أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهمكم جميعاً وكل زملائه ومحبيه الصبر والسلوان.. إنه على كل شيء قدير..
إنا لله وإنا إليه راجعون،،
علــــــي عبـــدالله صـالـــــــح
رئيـــس الجمهوريـــــة السابــق
رئيـــس المؤتمــر الشعبــي العـام
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)