موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات -
الأخبار والتقارير
الأربعاء, 15-يونيو-2016
الميثاق نت - عقدت قيادة الكتلة البرلمانية للمؤتمر الشعبي العام اجتماعاً لها مساء امس الثلاثاء ١٤/6/2016 برئاسة الأستاذ عزام عبدالله صلاح عضو اللجنه العامه نائب رئيس الكتلة.. وبحضور الاخوين الاستاذ حسين علي حازب والشيخ جليدان محمود جليدان عضوي اللجنة العامه وذلك لمناقشة عدد من القضايا المتعلقه بعمل الكتله البرلمانية والمستجدات على الساحة الوطنية.<br />
وقد وقف الاجتماع امام عدد من الانشطه والفعاليات ذات العلاقة بمهام الكتلة على المستوي البرلماني والتنظيمي والاجتماعي والسياسي.<br />
الميثاق نت -
عقدت قيادة الكتلة البرلمانية للمؤتمر الشعبي العام اجتماعاً لها مساء امس الثلاثاء ١٤/6/2016 برئاسة الأستاذ عزام عبدالله صلاح عضو اللجنه العامه نائب رئيس الكتلة.. وبحضور الاخوين الاستاذ حسين علي حازب والشيخ جليدان محمود جليدان عضوي اللجنة العامه وذلك لمناقشة عدد من القضايا المتعلقه بعمل الكتله البرلمانية والمستجدات على الساحة الوطنية.
وقد وقف الاجتماع امام عدد من الانشطه والفعاليات ذات العلاقة بمهام الكتلة على المستوي البرلماني والتنظيمي والاجتماعي والسياسي.
واستعرضت توجيهات قيادة المؤتمر العليا بشأن تفعيل دور الكتلة البرلمانية في المصالحة الوطنية تنفيذا لما ورد بخطاب الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام رئيس الجمهورية السابق والتي تضمنت الدعوة لكافة قيادات واعضاء المؤتمر الشعبي العام وحلفائه للتحلي بكافة المعاني السامية للشهر الكريم بهدف رص الصفوف والتعاون بمايعزز الجبهة الداخلية لكافة القوى الوطنية الصامدة في وجه العدوان الغاشم ضد ابناء الشعب اليمني، ومكتسباته وفي ظل حصار بري وجوي وبحري يخالف كل مبادئ وشرائع الانسانية وأهمية تبني ذلك من قيادة واعضاء الكتلة البرلمانية للمؤتمر استمرارا للدور الذي قامت وتقوم به كتلة المؤتمر في سبيل الحفاظ على امن واستقرار الوطن ومكتسباته وانجازاته.
واقر الاجتماع البدء بتنفيذ ذلك من خلال فتح حوار وتواصل مع مختلف التكوينات والشرائح والشخصيات المجتمعية وفي مقدمتها كافة الكتل البرلمانية بمجلس النواب لتجسيد التعاون والتلاحم الوطني بين ابناء الشعب اليمني الصامد والصابر في وجه العدوان.
كما ناقشت الكتلة البرلمانية للمؤتمر التطورات على صعيد المشاورات المنعقدة بين الاطراف السياسية في العاصمة الكويتية برعاية الأمم المتحدة وقد اشاد الاجتماع بالبيان الصادر عن الوفد الوطني واعتبار ماورد فيه المخرج الحقيقي للجميع من الدوران في حلقة مفرغه وتؤيد الكتلة ماورد فيه، وتحيي مواقف الوفد الوطني برئاسة الاستاذ عارف عوض الزوكا الامين العام للمؤتمر الشعبي العام وكافة اعضاء الوفد المعبر عن تطلعات الشعب اليمني في الإنهاء الكامل للعدوان ورفع الحصار وانجاز تسوية سياسية شاملة تطوي صفحة الصراعات والحروب وتؤسس ليمن موحد مستقل وآمن ومزدهر.
وعبرت الكتلة البرلمانية عن امتنانها واعتزازها بقيادة المؤتمر الشعبي العام ممثلة بالزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام رئيس الجمهوريه السابق علي صموده بوجه العدوان والذي انعكس على صمود وثبات كافة قيادات وقواعد المؤتمر الشعبي العام وحلفائه وانصاره وكافة ابناء الشعب اليمني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)