موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات -
الأخبار والتقارير
السبت, 18-يونيو-2016
الميثاق نت - دشن فرع المؤتمر الشعبي العام بجامعة صنعاء- الخميس- الأمسيات الرمضانية والتي ستتواصل إلى الـ18 من شهر رمضان المبارك..<br />
وفي الأمسية التي نظمها فرع الجامعة الخميس، وترأسها الأستاذ/ يحيى علي الراعي الأمين العام المساعد رئيس مجلس النواب، وبحضور الشيخ/ جليدان محمود جليدان عضو اللجنة العامة، والأستاذ/ محمد حسين العيدروس عضو اللجنة العامة، والدكتور/ عبدالعزيز الكميم رئيس فرع المؤتمر بالجامعة، وقيادات المؤتمر بالجامعة وعدد الميثاق نت: -
دشن فرع المؤتمر الشعبي العام بجامعة صنعاء- الخميس- الأمسيات الرمضانية والتي ستتواصل إلى الـ18 من شهر رمضان المبارك..
وفي الأمسية التي نظمها فرع الجامعة الخميس، وترأسها الأستاذ/ يحيى علي الراعي الأمين العام المساعد رئيس مجلس النواب، وبحضور الشيخ/ جليدان محمود جليدان عضو اللجنة العامة، والأستاذ/ محمد حسين العيدروس عضو اللجنة العامة، والدكتور/ عبدالعزيز الكميم رئيس فرع المؤتمر بالجامعة، وقيادات المؤتمر بالجامعة وعدد من رؤساء ونواب الدوائر بالأمانة العامة وعدد من قيادات المؤتمر بأمانة العاصمة.. ألقى الأستاذ/ يحيى علي الراعي كلمة نقل في مستهلها تحيات الزعيم علي عبدالله صالح- رئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام- للمشاركين في الأمسية..
موضحاً في كلمته أن الازمة السياسية التي مرت بها البلاد منذ 2011م وحتى الآن كانت بمثابة أداة فحص وتشخيص دقيق لكل أعضاء المؤتمر وأظهرت كل شخص على حقيقته وافرزت القيادات الوطنية المتمسكة بالمبادئ والاهداف والثوابت الوطنية والمخلصة بولائها التنظيمي للمؤتمر الشعبي العام والقيادة السياسية التاريخية . مضيفاً : أنها أيضاً كشفت أولئك الذين كان هدفهم خدمة مصالحهم الشخصية وجمع المال على حساب اهداف ومصالح الوطن وأن الصورة أصبحت واضحة أمام الجميع.. وفي الكلمة أكد الشيخ الراعي أن ما يجري حالياً في عدن من مظاهر عنصرية مناهضة للوحدة وداعية للتعصب والتمزق والفرقة لا تعبر عن حقيقة واخلاقيات ابناء المحافظات الجنوبية وإنما عن اصحاب المناصب المرتبطين بأجندة خارجية معادية للوطن ، حيث كان ابناء الجنوب والشمال في الفترة السابقة يلتقون بالأحضان والمحبة والوفاء.. مطالباً اعضاء هيئة التدريس بتنشئة الشباب على المحبة والتسامح والتصالح وقبول الاطراف والآراء الاخرى وتشجيع الدعوات الهادفة الى مصالحة وطنية وإخراج الوطن من أزمته الراهنة .
مشدداً على أهمية التصالح والتسامح بين كافة أبناء الشعب اليمني وهو مادعا اليه الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام منذ بدء الأزمة التي يمر بها وطننا..
مقدماً شكره في ختام كلمته للأخوة في قيادة فرع الجامعة ممثلة برئيس الفرع الاستاذ الدكتور/ عبدالعزيز محمد الكميم على ما بذلوه من جهود جبارة في اقامة الامسيات الرمضانية ، كما وجه الشكر للكليات المشاركة على ما قدموه من فقرات وابداعات رائعة، وتقديره للحضور الفاعل للقطاع الطلابي على حماسهم وتفاعلهم وحبهم للوطن والمؤتمر الشعبي العام وللقيادة السياسية.
من جانبه ألقى الاستاذ الدكتور/ عبدالعزيز محمد الكميم رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بجامعة صنعاء كلمة قيادة فرع الجامعة بدأها بالترحيب بالأخوة الحضور بالأمانة العامة كلاً باسمه وصفته .
رافعاً أسمى آيات التهاني والتبريكات من قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام ومن فروع الكليات الى فخامة الزعيم الرمز/ علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام، متطرقاً للأهداف التي أُقيمت لأجلها الأمسيات الرمضانية، شاكراً الكليات المشاركة على الفقرات الابداعية التي قدموها في الامسية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)