موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات -
الأخبار والتقارير
السبت, 18-يونيو-2016
الميثاق نت - اقام صندوق رعاية وتأهيل المعاقين مساء اليوم حفلا تكريميا للمدير التنفيذي السابق للصندوق ، عبدالله أحمد الهمداني، وذلك تقديرا لدوره الرائد والكبير في خدمة الاشخاص ذوي الاعاقة في اليمن، بحضور القائم باعمال امين العاصمة حمود النقيب وعدد من مسئولي وزارة الشئون الاجتماعية والعمل.. الميثاق نت – فيصل الحزمي -
اقام صندوق رعاية وتأهيل المعاقين مساء اليوم حفلا تكريميا للمدير التنفيذي السابق للصندوق ، عبدالله أحمد الهمداني، وذلك تقديرا لدوره الرائد والكبير في خدمة الاشخاص ذوي الاعاقة في اليمن، بحضور القائم باعمال امين العاصمة حمود النقيب وعدد من مسئولي وزارة الشئون الاجتماعية والعمل..
وخلال حفل التكريم عبر الهمداني عن شكره وتقديره لكافة العاملين في صندوق رعاية وتأهيل المعاقين على هذا التكريم مستعرضا باختصار بعضا من بداياته ومشوار عمله في الصندوق طيلة 4 عقود من الزمن..
وطالب في الوقت نفسه من كل العاملين في الصندوق بمواصلة تلك الجهود التي بدأها معهم ، وبذل المزيد من العطاء والعمل الانساني النبيل لخدمة ذوي الاعاقة في اليمن..
وإلى ذلك تحدث عدد من المعاقين الحاضرين في حفل التكريم عن عديد من الصفات التي تحلى بها الهمداني طيلة فترة عمله في الصندوق باعتباره هامة وطنية افنت عمرها في خدمة المجتمع بصورة عامة وشريحة المعاقين بصورة خاصة وتحمل ضغوطات العمل ومنغصاته وسعى لحلحلة كافة المشاكل التي واجهتنا بحنكة واقتدار اخذا من وقته وصحته الكثير والكثير.. وقالوا: "انه كان مثالا للمدير المتفاني في عملة والمخلص في أداء رسالته إداري محنك من الطراز الاول"..

واضافوا: " لا يمكن ان نعدد مناقب هذا الرجل المثابر والاستثنائي في هذه التكريم القصير ، لكن ما نستطيع ان نجزم به ان هذا الرجل ورغم تاريخه الناصع بالعطاء والتفاني ونظافة اليد، إلا انه قوبل بعض الجحود والنكران من قبل الكثير وفي المقدمة الجهات المعنية في الدولة" ..

وطالبوا كل المعنيين في الدولة بأن لا يدعوا هذا الرجل يغادر أروقة الخدمة الحكومية لان من الصعب تعويض مثل هذه الكوادر بخبراته التي تراكمت وباتت مرجعا واسعا وغنيا وكون البلد في امس الحاجة إليه للاستفادة منه ومن خبراته اكثر من أي يوم آخر..
يشار إلى ان المدير التنفيذي السابق للصندوق له باع طويل وخبرة طويلة في مجال عملة كمديرا تنفيذيا للصندوق، وحصل على العديد من شهادات الشكر والتقدير من عدد من الدول والمنظمات والهيئات الخارجية والمحلية ، كما حضر وشارك في اكثر من 60 مؤتمرا واجتماعا دوليا وعربيا ومحليا في مختلف المجالات وساهم بأوراق عمل وبحوث في مختلف انشطه وزارة الشئون الاجتماعية والعمل، إلى جانب تقلده عدد من المناصب القيادية في وزارة الشئون الاجتماعية والعمل ابتداء من مدير مكتب وزير الشئون الاجتماعية والعمل والشباب عام 1976م وصولا إلى تعيينه المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتاهيل المعاقين..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)