موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الأربعاء, 22-يونيو-2016
الميثاق نت - عقدت عصر اليوم بقصر بيان بدولة الكويت جلسة مشاورات بين الوفد الوطني المكون من وفدي المؤتمر الشعبي العام وانصار الله مع المبعوث الخاص للامين العام للامم المتحدة السيد اسماعيل ولد الشيخ .<br />
وقد واصلت الجلسة مناقشة القضايا المطروحة على طاولة المشاورات حيث ركزت النقاشات على قضايا تشكيل سلطة تنفيذية توافقية ،واكد الوفد الوطني اهمية ان تكون الحلول شاملة وغير مجتزأة وضرورة ان يكون هناك توافق على موضوع السلطة التنفيذية التوافقية التي ستدير المرحلة الانتقالية وفي مقدمتها مؤسسة الرئاسة والحكومة وتشكيل لجنة عسكرية وامنية.<br />
الميثاق نت: -
عقدت عصر اليوم بقصر بيان بدولة الكويت جلسة مشاورات بين الوفد الوطني المكون من وفدي المؤتمر الشعبي العام وانصار الله مع المبعوث الخاص للامين العام للامم المتحدة السيد اسماعيل ولد الشيخ .
وقد واصلت الجلسة مناقشة القضايا المطروحة على طاولة المشاورات حيث ركزت النقاشات على قضايا تشكيل سلطة تنفيذية توافقية ،واكد الوفد الوطني اهمية ان تكون الحلول شاملة وغير مجتزأة وضرورة ان يكون هناك توافق على موضوع السلطة التنفيذية التوافقية التي ستدير المرحلة الانتقالية وفي مقدمتها مؤسسة الرئاسة والحكومة وتشكيل لجنة عسكرية وامنية.
كما انتقد الوفد الوطني استمرارعملية التهجير القسري لابناء المحافظات الشمالية من عدن محملا من يديرون السلطة هناك كامل المسؤولية عن هذه الاعمال التي تهدف الى تمزيق النسيج الاجتماعي وضرب الوحدة الوطنية.
واكد الوفد الوطني على اهمية تحمل الامم المتحدة مسؤولياتها في رفع الحصار الجائر عن الشعب اليمني مشيرين الى المعاناة الانسانية غير المسبوقة لابناء المحافظات الساحلية جراء انقطاع الكهرباء خاصة في فصل الصيف وشهر رمضان المبارك جراء استمرار الحصار والعدوان .
كما عبر الوفد الوطني عن ادانته لاستمرار العدوان من خلال عمليات القصف واخرها المجزرة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي في محافظة لحج والتي سقط فيها عدد من الشهداء والجرحى واستمرار اعمال التحشيد والزحوفات المتكررة على مواقع الجيش واللجان الشعبية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)