موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
الأخبار والتقارير
السبت, 25-يونيو-2016
الميثاق نت - اشاد المهندس جمال عبدالخالق الخولاني عضو اللجنة العامة رئيس فرع المؤتمر الشعبي بأمانة العاصمة بالدور الرائع الذي يقوم به اعضاء المؤتمر في تحقيق المزيد من الاصطفاف والتوحد مع مختلف القوى الخيرة في مواجهة العدوان وفي التعبير الواضح والجلي عن مواقف تنظيمهم الرائد في مواجهة العدوان وبذل كل مامن شأنه ان يعمل على ايقاف العدوان ورفع الحصار عن شعبنا. الميثاق نت - يحيى علي نوري -
اشاد المهندس جمال عبدالخالق الخولاني عضو اللجنة العامة رئيس فرع المؤتمر الشعبي بأمانة العاصمة بالدور الرائع الذي يقوم به اعضاء المؤتمر في تحقيق المزيد من الاصطفاف والتوحد مع مختلف القوى الخيرة في مواجهة العدوان وفي التعبير الواضح والجلي عن مواقف تنظيمهم الرائد في مواجهة العدوان وبذل كل مامن شأنه ان يعمل على ايقاف العدوان ورفع الحصار عن شعبنا.
وتسائل الخولاني: هل يستحق يمننا كل هذا الظلم من جارة تعتبر نفسها حامية الاسلام وان تشن عدواناً بمبرات وحيثيات ركيكة تخفي وراء عدوانها حقداً دفيناً على اليمن ارضاً وانساناً وان ّ تشن ضده عدواناً استخدمت فيه كل ما انتجته مصانع السلاح بالغرب والشرق.
وقال جمال الخولاني مخاطبا الفعاليات المؤتمرية المشاركة في الامسية الرمضانية لمديرية الصافية مساء امس الجمعة ان مايروج له العدوان الغاشم ضد الوطن برمته وضد المؤتمر والشعبي العام وعلى رأسه الرئيس السابق القائد التاريخي المناضل على عبدالله صالح يعد بمثابة مهزلة من قبل العدوان الذي تقوده السعودية وليعلموا ان المؤتمر الشعبي يعني اكثر من خمسة مليون عضوا وان مناصريه ايصلون الى 70بالمئه من السواد الاعظم لشعبنا الصامد المجاهد من اجل تطلعاته العظيمة في دولة مستقلة تعبرعن حضاريته واسهاماته الانسانية وهو امر للاسف الشديد ان نجد السعودية تتناسى تلريخ اليمن العظيم في التاريخ الاسلامي وجهود ابناءه في ايصال رسالة الاسلام الى كل اصقاع الا رض.
وقال: ان صمود شعبنا الذي لم تخيفه طائرات العدوان ومقذوفاتها سيضل قوياً حنى يتحقق له النصر ان شاء الله ذلك ان شعبنا لم يعتدي على احدا ودائماً يعبر عن الاخوة والسلام وبان الله سينصره كشعب مظلوم يناضل اليوم بقوة وجسارة ضد من اعتدى عليه دون مبرر او مصوغ وفي عدوان لاندري عن مبرراته سوى الرغبة الجامحة للسعودية في القضاء على كل الانجازات التي امكن لشعبنا تحقيقها.

كما استعرض عضو اللجنة العامة في كلمته اشراقات الوفد اليمني بشقيه المؤتمر وانصار الله مؤكدا ان الهدف الرئيسي الذي يناضل من اجل تحقيقه وفدنا هو ايقاف العدوان ورفع الحصار وبلوغ حل جذري يتفق مع تضحيات ونضال شعبنا.

ودعا جمال الخولاني المؤتمريين الى المزيد من تفعيل ادوارهم خدمة للوطن وانتصاراً لمشىروعه الحضاري المعبر عن ارادته الحرة.

كما دعا الى تكثيف الانشطة الاجتماعية والخيرية بما يرسيخ المثل والقيم الخيرية والتكافلية بلورة تعاليم ديننا الاسلامي الحنيف.

مؤكدا اعتزاز القيادة السياسية العليا بالاشراقات التي يسجلها المؤتمريين في كافة الجوانب والاصعدة خاصة في هذه المرحلة العصيبة من تاريخ شعبنا.

هذا وكانت قد القيت في الامسية العديد من الكلمات حيث القيت كلمات للاخوة حميد السدعي عضو اللجنة الدائمة رئيس قطاع الشباب والطلاب بفرع الامانة وكلمة عن الشباب والطلاب القاها عبدالله ضبيان وكلمة للاخ الدكتورعبدالوهاب الجماعي رئيس فرع المؤتمر بالدائرة السادسة واخرى للاخ محمد المعلمي رئيس فرع المؤتمر بالدائرة الخامسة.

كما القى النائب صالح اسماعيل ابو عادل عضو مجلس النواب عضو اللجنة الدائمة

وقد اشادت الكلمات بالتوجيهات السياسية للمؤتمر ودعوته على طريق تحقيق المصالحة الوطنية الشاملة وشددت على المزيد من تحقيق اعلى درجات الاتصال والتواصل بين مختلف المكونات المؤتمرية وتعزيز التكافل الاجتماعي والنشاط الخيري كما تخللت الامسية العديد من الفقرات الانشادية الرائعة والهتافات المدوية بالروح بالدم نفديك يايمن

حضر الامسيه العديد من اعضاء اللجنة المحلية والرئيسية وقيادة فرعي المؤتمر بالدائرتبن ال5و6 والاخ / ناجي الشيعاني المدير العام لمديرية الصافية وقيادات المؤتمر بالعديد من الاطارات المدنية والابداعية ومختلف قيادات واعضاء التكوينات المؤتمرية القاعدية.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)