موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - عقد اليوم اجتماع تنظـيمي لقيادة فرع المؤتمر بمحافظة إب برئاســة الشيـخ عقيـل حـزام فـاضل عضـو اللجنة الدائمة.. رئيـس فــرع المـؤتمـر الشعـبـي العــام بمحافظة إب.<br />

الإثنين, 11-يوليو-2016
الميثاق نت: -
عقد اليوم اجتماع تنظـيمي لقيادة فرع المؤتمر بمحافظة إب برئاســة الشيـخ عقيـل حـزام فـاضل عضـو اللجنة الدائمة.. رئيـس فــرع المـؤتمـر الشعـبـي العــام بمحافظة إب.

وقد كرس الاجتماع لمناقشة الوضع التنظيمي والسياسي للمؤتمر الشعبي العام على مستوى المحافظة والمديريات والدوائر خلال الفترة الماضية، وتفعيل وتيرة الأداء التنظيمي والسياسي والإعلامي لى مستوى المحافظة والمديريات والدوائر خلال المرحلة الراهنة والقادمة لتعزيز عملية الاتصال والتواصل بين مختلف القيادات والتكوينات التنظيمية والتنفيذية وفق جدول زمني محدد .

كما تم في الاجتماع مناقشة اعداد خطط عمل لكل دائرة بما يتوافق مع المتغيرات والامكانيات وكذا مناقشة الصعوبات والمعوقات والمشاكل التي يعاني منها فرع المؤتمر بالمحافظة وفروع المؤتمر في الدوائر والمديريات.

وفي بداية الاجتماع كان الشيخ/ عقيل حزام فاضل رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة قد توجه بالشكر إلى اللواء/ عبدالواحد محمد صلاح- محافظ المحافظة.. عضو اللجنة الدائمة.. رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام السابق، شاكراً له جهوده الكبيرة وما بذله وقدمه للتنظيم وما حققه من نجاحات باهرة خلال فترة تولية رئاسة فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة وما اوجده من بنية تحتية متكاملة لمقر الفرع من صالة اجتماعات كبرى مؤثثة بأحدث التجهيزات وقيامه بمتابعة وحل قضايا ومشاكل اعضاء المؤتمر الشعبي العام بشكل خاص وقضايا ومشاكل ابناء المحافظة في مختلف المراحل، مؤكداً بأن اللواء/ عبدالواحد محمد صلاح سيظل الاب الروحي والمرجع لفرع المؤتمر وقيادته واعضائه .

كما شكر الأخوة اعضاء قيادة فرع المؤتمر بالمحافظة على تجاوبهم وانضباطهم التنظيمي وعلى جهودهم التي بذلوها ويبذلونها في مختلف المراحل التنظيمية والسياسية .

مؤكداً بأن هذا الاجتماع يعتبر الانطلاقة لتفعيل العمل التنظيمي والسياسي والإعلامي والجماهيري للمؤتمر على مستوى المحافظة والمديريات والدوائر ومختلف التكوينات التنظيمية والذي يتطلب منا جميعاً العمل بروح الفريق الواحد وتغليب مصلحة التنظيم على اي مصلحة كون المرحلة بالغة الاهمية وتحتاج الى تضافر كل الجهود ولن نغفل عن دور او جهد يقوم به اي عضو من اعضاء المؤتمر الشعبي العام بالميدان او في اي مكان.

وطالب عقيل فاضل اعضاء قيادة الفرع اعداد الخطط والبرامج المستعجلة لكل دائرة من دوائر فرع المحافظة الهادفة لتفعيل العمل التنظيمي والسياسي بما يتواكب مع المتغيرات والأحداث الجارية بالساحة وبحسب الامكانيات المتاحة القابلة للتنفيذ.

بعد ذالك فتح باب النقاش حيث تحدث جميع الحاضرين من اعضاء قيادة فرع المؤتمر بالمحافظة.. مشددين على ضرورة تفعيل العمل التنظيمي والسياسي والإعلامي والجماهيري للمؤتمر الشعبي العام خلال المرحلة الراهنة والقادمة وفق خطط وبرامج تنظيمية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)