موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! -
الأخبار والتقارير
الجمعة, 15-يوليو-2016
الميثاق نت - اطمأن الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق.. رئيس المؤتمر الشعبي العام على صحة المناضل الوطني الجسور اللواء علي بن عبدالله أبو لحوم الذي يتلقى العلاج في أحد مستشفيات المملكة الأردنية الهاشمية من المرض الذي ألمَّ به في الفترة الأخيرة. الميثاق نت: -
اطمأن الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق.. رئيس المؤتمر الشعبي العام على صحة المناضل الوطني الجسور اللواء علي بن عبدالله أبو لحوم الذي يتلقى العلاج في أحد مستشفيات المملكة الأردنية الهاشمية من المرض الذي ألمَّ به في الفترة الأخيرة.
وقد أشاد الزعيم بالمواقف الوطنية البطولية والسجل الحافل بالعمل والعطاء المتناهي للواء السبتمبري علي أبو لحوم سواء أثناء مشاركته في تفجير ثورة السادس والعشرين من سبتمبر عام 1962 أو في الدفاع عنها وعن النظام الجمهوري الخالد في مختلف جبهات القتال على إمتداد الوطن التي شهدت معارك الشرف والبطولة في مواجهة المرتزقة وفلول الإمامة الكهنوتية ومن وراءهم المملكة السعودية التي أرادت القضاء على الثورة والنظام الجمهوري.. وإعادة عجلة التاريخ إلى الوراء، وسيذكر التاريخ للمناضل البطل اللواء علي بن عبدالله أبو لحوم تلك المواقف والتضحيات التي قدّمها من أجل أن تنتصر إرادة شعبنا اليمني الحُرّ الأبي الذي كان كل الشرفاء في الصفوف الأولى يخوضون القتال ببسالة وبأس شديد ضد أشرس حرب شنها النظام السعودي ضد شعبنا وثورتنا، مسخّراً كل إمكانياته الحربية الفتاكة.. وأمواله الهائلة للقضاء على الثورة والنظام الجمهوري في محاولة يائسة لقهر شعبنا الحُرّ.
وعبّر رئيس المؤتمر الشعبي العام خلال إتصال هاتفي أجراه اليوم مع أبناء المناضل علي أبو لحوم المتواجدين إلى جانبه في المستشفى الذي يتلقى فيه العلاج عن أمنياته الصادقة بأن يمَنْ الله عليه بالشفاء ويمتّعه بالصحة والعافية.
وقد عبّر أبناء اللواء علي أبو لحوم عن شكرهم وتقديرهم الكبيرين للمشاعر الأخوية النبيلة والصادقة للأخ الزعيم التي ليست غريبة عليه وحرصه على الإطمئنان على صحة والدهم، والذي يأتي ضمن إهتماماته بزملائه وإخوانه وآبائه المناضلين وكل الوطنيين الشرفاء، متمنين له الصحة والعافية والتوفيق والنجاح.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)