موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الجمعة, 29-يوليو-2016
الميثاق نت - رفعت رابطة أبناء السودان في اليمن اليوم برقية تأييد ومباركة للزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق.. رئيس المؤتمر الشعبي العام، بمناسبة توقيع الاتفاق السياسي الوطني بين المؤتمر وحلفائه وأنصار الله وحلفائهم، الموقع أمس بصنعاء.. ما يلي نص البرقية:<br />
الميثاق نت: -
رفعت رابطة أبناء السودان في اليمن اليوم برقية تأييد ومباركة للزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق.. رئيس المؤتمر الشعبي العام، بمناسبة توقيع الاتفاق السياسي الوطني بين المؤتمر وحلفائه وأنصار الله وحلفائهم، الموقع أمس بصنعاء.. ما يلي نص البرقية:
بسم الله الرحمن الرحيم ..
الاخ الزعيم/ علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام ..
السلام عليكم ورحمة الله
باسمي وباسم رابطة ابناء السودان المناهضة للعدوان على الشعب اليمني الشقيق وباسم كافة ابناء الشعب السوداني الاحرار اتقدم اليكم بالتهنئة الخالصة بمناسبة توقيع الاتفاق العظيم بينكم وبين الأخوة في انصار الله على تأسيس المجلس السياسي الأعلى لإدارة شؤون البلاد.
إن هذا المنجز الوطني الجبار يأتي في هذا الظرف التاريخي الدقيق والخاص والذي يواجه فيه الشعب اليمني البطل كل قوى الاستكبار في العالم ويصمد امامها بكل جبروتها وآلتها العدوانية الغاشمة ومرتزقتها ويلقنها اقسى الدروس في ظل صمت وتواطؤ عالمي مخزي ومخجل وقبيح ..
إننا إذ نهنئكم بهذا الانجاز ونباركه لكم ولكافة ابناء الشعب اليمني الاحرار وقواه الوطنية الشريفة ونبارك كل خطوة يكون من شانها ضمان أمن واستقرار ووحدة اليمن أرضاً وإنساناً وتحقق له التماسك والصمود والانتصار على العدوان الغاشم ..
عاش الشعب اليمني الحر رمزاً للصمود والعزة والشموخ ..
لكم النصر ولا عاش من يخذلكم
والسلام عليكم ورحمة الله
اخوكم/ الشيخ الطيب البشير
رئيس رابطة ابناء السودان في اليمن
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)