موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات -
الأخبار والتقارير
الأربعاء, 03-أغسطس-2016
الميثاق نت - فشلت دول تحالف العدوان بقيادة السعودية  باستصدار بيان من مجلس الأمن يندد بالاتفاق السياسي الذي وقع عليه المؤتمر وانصار الله الخميس الماضي  والقاضي بتشكيل مجلس سياسي اعلى لقيادة البلاد وتمثيلها في الداخل والخارج  وكذا تحميلهم  مسؤلية  افشال مشاورات الكويت ورفض التوقيع على الرؤية السعودية التي تبناها المبعوث الدولي اسماعيل ولد الشيخ ، والذي طالب في الجلسة المغلقة لمجلس الامن الدولي التي عقدت مساء اليوم المجلس التحرك ضد  ضد المرتمر الشعبي العام وانصار الله..<br />
الميثاق نت: -
فشلت دول تحالف العدوان بقيادة السعودية باستصدار بيان من مجلس الأمن يندد بالاتفاق السياسي الذي وقع عليه المؤتمر وانصار الله الخميس الماضي والقاضي بتشكيل مجلس سياسي اعلى لقيادة البلاد وتمثيلها في الداخل والخارج وكذا تحميلهم مسؤلية افشال مشاورات الكويت ورفض التوقيع على الرؤية السعودية التي تبناها المبعوث الدولي اسماعيل ولد الشيخ ، والذي طالب في الجلسة المغلقة لمجلس الامن الدولي التي عقدت مساء اليوم المجلس التحرك ضد ضد المرتمر الشعبي العام وانصار الله..
الجدير بالذكران مجلس الأمن عقد جلسة صاخبة انتهت قبل قليل جرى فيها مناقشة المسار السياسي واخر مستجدات مشاورات الكويت في اليمن وبحسب الاحاطة التي قدمها المبعوث الأممي اسماعيل ولد الشيخ ، اذكرت ت مصادر اعلامية ودبلوماسية ان مندوب روسيا الاتحادية في مجلس الأمن فيتالي تشوركين رفض مشروع بيان بريطاني يندد بالاتفاق الموقع بين المؤتمر وحلفاؤه وانصار الله وحلفاؤهم على تشكيل المجلس السياسي الخميس الماضي..
واعتبر المندوب الروسي ان تشكيل المجلس جاء ردا على تصريحات الفار هادي التصعيدية الرافضة لإيجاد حل سياسي للازمة..
وبحسب مصادر اعلامية فان مشادة كلامية قد شهدتها الجلسة بين المندوب الروسي ومندوب مصر حول اصدار بيان يندد بتشكيل المجلس السياسي..
واوضحت ان مندوب روسيا رفض التدخل السعودي ومحاولة فرضها لحل قسري على اليمنيين ..كما انتقد دور اسماعيل ولد الشيخ بهذا الشان وتقديمه لرؤية لا تمثل الا طرف وفد الرياض..
ووفقا لوسائل اعلامية تابعتها الميثاق نت فقد اشتاط مندوب روسيا غضبا في وجه مندوب مصر لتبنيه وبشكل مخجل الرؤية السعودية وعلى حساب الشعب اليمني، وغادر الجلسة غاضبا لينفض الاجتماع وتفشل السعودية في تمريرمخططها التامري على الشعب اليمني..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)