موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات -
الأخبار والتقارير
السبت, 06-أغسطس-2016
الميثاق نت - دان مصدر اعلامي في المؤتمر الشعبي العام ما نشرته صحيفة الـ CNN "العربية" من تصريحات على لسان رئيس لجنة العلاقات العامة السعودية الأمريكية سلمان الانصاري بعنوان: (حل الأزمة اليمنية ليس سياسياً ولا عسكرياً بل استخباراتياً) والذي يتضمن تحريضاً واضحاً على استهداف وتصفية قيادات المؤتمر الشعبي العام.<br />
الميثاق نت: -
دان مصدر اعلامي في المؤتمر الشعبي العام ما نشرته صحيفة الـ CNN "العربية" من تصريحات على لسان رئيس لجنة العلاقات العامة السعودية الأمريكية سلمان الانصاري بعنوان: (حل الأزمة اليمنية ليس سياسياً ولا عسكرياً بل استخباراتياً) والذي يتضمن تحريضاً واضحاً على استهداف وتصفية قيادات المؤتمر الشعبي العام.
وقال المصدر: ان ما ورد في تلك التصريحات من مزاعم وادعاءات يعبر عن حالة الافلاس التي مني بها العدوان بعد فشله في تحقيق اهدافه رغم الحرب التي شنها على اليمن والمتواصلة منذ عام ونصف والإمكانات الهائلة التي رصدت في محاولة بائسة لإخضاع الشعب اليمني وسلب ارادته والإضرار بمكتسباته.
وأوضح المصدر ان ماورد في تلك التصريحات يندرج ضمن أعمال الارهاب السياسي الذي تمارسه السلطات السعودية على القوى والشخصيات الوطنية التي واجهت العدوان وتصدت لمخططاته ليس في اليمن فحسب بل في كامل المنطقة بسوريا والعراق وليبيا ومصر ولبنان وممارسات الإرهابيين في أوروبا بألمانيا وبلجيكا وغيرها.

واعتبر المصدر ان تصريحات مسئول اللوبي السعودي في الولايات المتحدة الامريكية تعكس موقف نظام آل سعود وتعبير واضح عن حجم الحقد والعجز اللذين يسيطران على نظام آل سعود تجاه الرموز الوطنية التي رفضت الانصياع لضغوطهم وواجهت بكل شجاعة اجنداتهم التخريبية.
واستغرب المصدر ان تُستدرج مؤسسة اعلامية بحجم الـ (CNN) الى نشر ذلك التحريض العلني على استهداف شخصية وطنية بحجم الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق.. رئيس المؤتمر الشعبي العام، والذي يرأس اكبر الاحزاب اليمنية ويمتلك اكبر قاعدة جماهيرية.
مؤكدا ان تلك التخرصات لن تثني المؤتمر الشعبي العام وقيادته ومعهم كل القوى الوطنية عن مواقفهم الرافضة لقتل وتجويع الشعب اليمني وتدمير مقدراته ومحاولة تقويض مكتسباته، وستفشل في منعهم عن أداء دورهم الوطني في هذه المرحلة المفصلية من تاريخ اليمن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)