موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مواطنون لـ"الميثاق": مَنْ يدعون للانفصال يمثلون أنفسهم وأسيادهم - تربويون لـ "الميثاق": الأختبارات تسير بشكل جيد وهناك توجُّس من بعض المواد - المانجو اليمني.. بين شائعات الإنترنت وتحديات الزراعة - إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء - المساح يكتب عن حياته من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "2-2" - شرف يحيي موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية - النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض - تحذيرات أممية من "حمّام دم" في رفح -
الأخبار والتقارير
الخميس, 18-أغسطس-2016
الميثاق نت - رحبت الأمانة العامة للتنظيم السبتمبري الديمقراطي بالاتفاق السياسي التاريخي بين المؤتمر الشعبي العام وأنصار الله وحلفائهما والتاييد الملطق بتشكيل المجلس السياسي الأعلى وعوده انعقاد جلسات مجلس النواب المؤسسة التشريعية الوحيده في البلاد الذي بدوره اعطى الثقة الكاملة للمجلس السياسي الاعلى الممثل الوحيد للشعب اليمني الذي خرج مؤيداً ومباركاً بعوده مجلس النواب وتأييده بتشكيل المجلس السياسي الاعلى ومنحة الثقة .<br />
الميثاق نت: -
رحبت الأمانة العامة للتنظيم السبتمبري الديمقراطي بالاتفاق السياسي التاريخي بين المؤتمر الشعبي العام وأنصار الله وحلفائهما والتاييد الملطق بتشكيل المجلس السياسي الأعلى وعوده انعقاد جلسات مجلس النواب المؤسسة التشريعية الوحيده في البلاد الذي بدوره اعطى الثقة الكاملة للمجلس السياسي الاعلى الممثل الوحيد للشعب اليمني الذي خرج مؤيداً ومباركاً بعوده مجلس النواب وتأييده بتشكيل المجلس السياسي الاعلى ومنحة الثقة .
وأكد التنظيم السبتمبري على مساندة المؤسسات الدستورية للقيام بمهمها وعلى راسها مجلس النواب كونه الممثل الشرعبي للشعب اليمني الذي انتخبه .
واكدت الامانة العامة للتنظيم على التلاحم الذي يتعرض له الشعب اليمني منذ اكثر من عام ونصف من قبل النظام السعودي الاجرامي الحاقد على يمن الايمان والحكمة والتنديد والاستنكار على جرائم العدوان الوحشية الذي مازال العدوان يمارس ابشع الجرائم والقتل وخاصه على الاطفال والنساء والمدنيين ورفع الحصار الخانق.
ودعت الامانة العامة احرار العالم وبقايا الضمير الانساني والامم المتحدة لاحترام اراده الشعب اليمني وخياراته ورفع معاناته ومحاسبة وكشف جرائم العدوان مجازرة الوحشية التي يرتكبها بحق الشعب اليمني العظيم.
ورحبت الامانة العامة وحيت ابطال الجيش واللجان في كل مواقع الشرف والبطولة الذين يسطرون اروع الملاحم البطولية والحفاظ على عزة وكرامة الوطن والشعب اليمني.
وأكدت الأمانة العامة للتنظيم السبتمبري الديمقراطي على الصمود والثبات بوجهه العدوان والتأكيد على التاييد الكامل لكل الخطوات التي سيتخذها المجلس السياسي الأعلى.
ودعت الأمانة العامة كافة أبناء الشعب اليمني العظيم وأعضاء وأنصار التنظيم للخروج يوم السبت القادم الموافق 20-8-2016م بميدان السبعين للمساندة والتاييد للمجلس السياسي الأعلى الممثل الوحيد الشرعي للشعب اليمني والتنديد باستمرار العدوان الغاشم
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)