موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مواطنون لـ"الميثاق": مَنْ يدعون للانفصال يمثلون أنفسهم وأسيادهم - تربويون لـ "الميثاق": الأختبارات تسير بشكل جيد وهناك توجُّس من بعض المواد - المانجو اليمني.. بين شائعات الإنترنت وتحديات الزراعة - إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء - المساح يكتب عن حياته من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "2-2" - شرف يحيي موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية - النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض - تحذيرات أممية من "حمّام دم" في رفح -
الأخبار والتقارير
الجمعة, 19-أغسطس-2016
الميثاق نت - عقد ابناء محافظة شبوة عصر اليوم الجمعة اجتماعا موسعا بحضور قيادات المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه وأنصار الله وحلفاؤه وحضور الشخصيات الاجتماعية وممثلين من كافة مديريات المحافظة.<br />
وفي الاجتماع بارك ابناء محافظة شبوة الاتفاق السياسي الموقع وتشكيل المجلس السياسي وما قام به مجلس النواب من خطوات هامة لاخراج البلد من محنته. <br />
الميثاق نت: -
عقد ابناء محافظة شبوة عصر اليوم الجمعة اجتماعا موسعا بحضور قيادات المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه وأنصار الله وحلفاؤه وحضور الشخصيات الاجتماعية وممثلين من كافة مديريات المحافظة.
وفي الاجتماع بارك ابناء محافظة شبوة الاتفاق السياسي الموقع وتشكيل المجلس السياسي وما قام به مجلس النواب من خطوات هامة لاخراج البلد من محنته.
وفي الاجتماع اكد رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام عضو مجلس النواب ناصر باجيل على العمل صفا واحدا ضد العدوان.
واضاف: نبارك هذا الاتفاق السياسي الهام بين القوى الفاعلة لافشال مراهنات العدوان والشرعية هي شرعية الشعب اليمني لا شرعية فنادق الرياض.
من جانبه اكد قائد محور عتق العميد احمد هندي بان مايمر به البلد بحاجة الى رص الصفوف وهذا الاتفاق السياسي تتويجا لما كان من تعاون واعتبر الاتفاق صفعة مؤلمة للعدو.
واضاف ان محافظة شبوة محافظة وحدوية وهي صمام امان للوحدة وفي شبوة تفتت كل محاولات تقسيم البلد وعلينا ان ندرك مساعي العدو الذي يسعى لطمس الهوية اليمنية كما ان العدو يعطي شبوه الاولوية باستهدافها لمواقفها وما علينا الا توحيد الجهود ما دام انها تسهم في افشال المؤامره الخبيثة .
وقال ان العدوان كبير ولن يعطي لنا الحلول ولن نترك المجال للمجهول وقد تابع الجميع ما يحصل في باقي المحافظات التي سيطر عليها العدوان.
ودعا مشرف المحافظة الى وحدة الصف وتعزيز الجبهات لكي تحبط مؤامرة العدو.
المحافظ اللواء الركن علي الطمباله دعى كل من انتخب عبد ربه منصور هادي للحضور الى المهرجان الكبير في ميدان السبعين لاسقاط عبد ربه منصور
بعد ان سقطت عنه شرعيته بمجلس النواب .
وقد تحدث في الاجتماع عددا من الوجاهات والشخصيات وصدر عن الاجتماع البيان التالي :
بيان صادر عن ابناء محافظة شبوه
الحمدلله رب العالمين القائل (واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا ).
صدق الله العظيم
نحن ابناءمحافظة شبوه قيادات وشخصيات اجتماعية ومشايخ واعيان واحزاب ومنظمات مجتمع مدني وكافة ابناء محافظة شبوه نبارك ونؤيد الاتفاق السياسي بين القوى السياسية الوطنية والذي تمخض عنه المجلس السياسي الاعلى المؤيد من مجلس النواب والذي يعتبره ابناء المحافظة والوطن هو سفينة النجاه للشعب اليمني في مواجهة تحالف العدوان الغاشم بقيادة السعودية ..العدوان الهمجي الغاشم الذي يستهدف المستشفيات والمدارس والمنشئات ومنازل المدنيين والاسواق وتدمير البيئة التحتية .
كما اننا ندين وبشده الاجراءات التعسفية من قبل النظام السعودي لمنع عوده الوفد الوطني الى ارض الوطن .
وندين الصمت الدولي وتواطوء الامم المتحدة لما يقوم به العدوان الغاشم في التصعيد على كافة المجالات سياسية واقتصادية وعسكرية .
كما اننا نوكد وقوفنا الى جانب المجلس السياسي الاعلى كممثل شرعي ونعلن مساندتنا له والوقوف الى جانب المجلس السياسي الاعلى في كافة قراراته وكل ما اتخذ من اجراءات لصالح الوطن والمواطن .
كما نشيد بالصمود الاسطوري لابطال الجيش واللجان الشعبية في كافة الجبهات داخلية وخارجية ونؤكد مساندتنا لهم وندعو الجميع للمشاركة ورفد الجبهات بالرجال والمال .
عاشت اليمن موحدة وحرة ابية
صادر عن ابناء محافظة شبوه .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)