موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مواطنون لـ"الميثاق": مَنْ يدعون للانفصال يمثلون أنفسهم وأسيادهم - تربويون لـ "الميثاق": الأختبارات تسير بشكل جيد وهناك توجُّس من بعض المواد - المانجو اليمني.. بين شائعات الإنترنت وتحديات الزراعة - إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء - المساح يكتب عن حياته من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "2-2" - شرف يحيي موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية - النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض - تحذيرات أممية من "حمّام دم" في رفح -
الأخبار والتقارير
السبت, 20-أغسطس-2016
الميثاق نت - أعلن علماء اليمن تأييدهم للاتفاق الوطني والمجلس السياسي الأعلى وجميع القرارات التي تصدر عنه بما يوافق الشرع ويعزز اللحمة بين أبناء اليمن .<br />
وأكد حسن محمد الشرفي في كلمة العلماء التي ألقاها اليوم في المسيرة الجماهيرية المليونية في ميدان السبعين أن العلماء سيعملون جاهدين من أجل بث روح الإخاء والمحبة والحوار والشراكة بين القوى السياسية وكافة أبناء الشعب اليمني العظيم.<br />
الميثاق نت: -
أعلن علماء اليمن تأييدهم للاتفاق الوطني والمجلس السياسي الأعلى وجميع القرارات التي تصدر عنه بما يوافق الشرع ويعزز اللحمة بين أبناء اليمن .
وأكد حسن محمد الشرفي في كلمة العلماء التي ألقاها اليوم في المسيرة الجماهيرية المليونية في ميدان السبعين أن العلماء سيعملون جاهدين من أجل بث روح الإخاء والمحبة والحوار والشراكة بين القوى السياسية وكافة أبناء الشعب اليمني العظيم.
وبارك عودة مجلس النواب للانعقاد وممارسة صلاحياته الدستورية والقانونية ومباركته لتشكيل المجلس السياسي الاعلى ومنحه شرعية إدارة شئون البلاد في هذه المرحلة الحاسمة من مراحل النضال اليمني .
وأشار الشرفي إلى أن هذا الاتفاق جاء بعد تضحيات أبناء اليمن في كافة ربوع الوطن من شماله إلى جنوبه في كافة جبهات العزة والشرف للدفاع عن سيادة الوطن وكرامة الشعب ومواجه العدوان السعودي الامريكي .

ودعت كلمة علماء اليمن كافة دول العالم إلى احترام إرادة الشعب اليمني و خياراته وحقه في تقرير مصيره التي عبر عنها مجلس النواب و كافة القوى السياسية الوطنية والنخب الثقافية والاجتماعية والعلماء كون الشعب هو المصدر الوحيد للشرعية .
وطالبت المنظمات الدولية والحقوقية القيام بدورها في مساندة الشعب اليمني وإدانة ما يتعرض له من جرائم وانتهاكات وجرائم ضد الإنسانية بسلاح الطيران السعودي الامريكي الوحشي بحق النساء والأطفال والشيوخ.
ودعا الشرفي المغرر بهم الذين يقاتلون في صفوف العدوان ضد أبنائهم وشعبهم إلى مراجعة أنفسهم والعودة إلى جادة الصواب ، مشيداً بالدور البطولي لرجال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الميادين والجبهات القتالية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)