موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الأربعاء, 31-أغسطس-2016
الميثاق نت - دمرت وحدات الجيش واللجان الشعبية آلية عسكرية سعودية فيما دكت القوة الصاروخية عدد من مواقع وتجمعات العدو السعودي بنجران وجيزان .<br />
وأوضح مصدر عسكري بنجران لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن وحدات الجيش واللجان الشعبية دمرت آلية عسكرية سعودية بين رقابتي السديس والحمر .<br />
الميثاق نت: -
دمرت وحدات الجيش واللجان الشعبية آلية عسكرية سعودية فيما دكت القوة الصاروخية عدد من مواقع وتجمعات العدو السعودي بنجران وجيزان .
وأوضح مصدر عسكري بنجران لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن وحدات الجيش واللجان الشعبية دمرت آلية عسكرية سعودية بين رقابتي السديس والحمر .
وأشار المصدر إلى ان القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمع للعسكريين السعوديين في عرق السيول باتجاه الخضراء ودمرت غرفة القناصين شرق الشرفة بصليات من الصواريخ. .مؤكدا أن الإصابات كانت مباشرة.
ولفت المصدر إلى ان القوة الصاروخية أطلقت صلية صواريخ كاتيوشا على تجمع للآليات والجنود السعوديين في موقعي السديس والحمر بنجران .
وأضاف المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية قصفت مرابض مدفعية العدوان بموقع العقبة وتستهدف موقعي ملحمة والعبادية وعدد من المواقع المتفرقة في الخوبة الشمالية كبدت العدو خسائر بشرية ومادية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)