موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
السبت, 10-سبتمبر-2016
الميثاق نت - 1 الميثاق نت -
رئيس المؤتمر يعزي كافة ال الناظر بوفاة م/ مطهر الناظر وزير الزراعة الاسبق
بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة الى كافة ال الناظر في وفاة المهندس مطهرعبد الرحمن الناظر وزير الزراعة الاسبق جاء فيها :
الأخ محمد مطهر الناظر وإخوانه
وكافة آل الناظر – بمنطقة الحجرية محافظة تعز الكرام
ببالغ الأسى وعميق الحزن تلقينا نبأ وفاة والدكم المهندس مطهر عبدالرحمن الناظر وزير الزراعة ووزير الشئون البلدية والقروية الأسبق الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى بعد حياة حافلة بالعمل والعطاء الوطني, أسهم بفاعلية كبيرة في عملية التنمية الشاملة التي شهدتها كل مناطق ومحافظات الوطن وكان نموذجاً للمسئول الوطني المخلص الذي سخر كل جهده وطاقاته لخدمة الوطن والشعب والثورة والجمهورية, كما كان مثالاً للنزاهة والتفاني في أداء واجباته الوطنية.
إننا ونحن نشاطركم أحزانكم وآلامكم, فإننا نعبر لكم عن صادق التعازي وخالص المواساة باسمي شخصياً.. وباسم قيادات وهيئات وأعضاء وحلفاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه, وأن يسكنه فسيح جنانه, وأن يعصم قلوبكم جميعاً بالصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)