موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - التقى نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى الدكتور قاسم لبوزة اليوم في القصر الجمهوري بصنعاء القائم بأعمال وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الله الحامدي.<br />
واستمع نائب رئيس المجلس من الدكتور الحامدي إلى شرح حول الإستعدادات لبدء العام الدراسي الجديد (2016 – 2017) في مدارس الجمهورية وتهيئة الظروف لبدء تسجيل الطلاب، وآليات إنضباط العملية الدراسية والإدارية.<br />

الأحد, 18-سبتمبر-2016
الميثاق نت: -
التقى نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى الدكتور قاسم لبوزة اليوم في القصر الجمهوري بصنعاء القائم بأعمال وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الله الحامدي.

واستمع نائب رئيس المجلس من الدكتور الحامدي إلى شرح حول الإستعدادات لبدء العام الدراسي الجديد (2016 – 2017) في مدارس الجمهورية وتهيئة الظروف لبدء تسجيل الطلاب، وآليات إنضباط العملية الدراسية والإدارية.

وشدد نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى على تضافر الجهود واستشعار الجميع لمسؤولياتهم الوطنية لإنجاح العام الدراسي في هذه المرحلة الحساسة من تاريخ البلاد في ظل العدوان والحصار الجائر.

وأعرب الدكتور قاسم لبوزة عن تقديره لجهود وزارة التربية والتعليم وما تمثله من جبهة صمود عكست صلابة وإرادة اليمنيين من خلال استمرار العملية التعليمية رغم همجية العدوان واستهدافه مقار ومؤسسات التعليم في البلاد.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد شدد لبوزة على ضرورة الانضباط في مدارس الجمهورية مع بدء العام الدراسي والإستمرار في الرقابة والتوجيه التربوي بما يحقق سيرا أفضل في الأداء والخطة الدراسية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)