موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تقرير: 257 منشأة سياحية وأثرية استهدفها العدوان - رئيس المؤتمر يعزي العميد علي ناصر - النواب يستأنف جلسات أعماله الأحد القادم - إصابة طفل بنيران المرتزقة في الحديدة - خسائر في عديد وعتاد مرتزقة العدوان - المبعوث الأممي غريفيث يصل صنعاء - أمين المؤتمرالانتهازيون يدافعون عن الوحدة وهم بالسلطة وينادون بالانفصال حين يغادرونه - الامين العام المساعد للمؤتمر يزور مقر قناة اليمن اليوم ويشيد بطاقمها - مصدر بالخارجية يستنكر مغالطات بيان جامعة الدول العربية بشأن اليمن - بن حبتور يطمئن على صحة القاضي الدكتور مصطفي عبدالخالق -
الأخبار والتقارير
الثلاثاء, 27-سبتمبر-2016
الميثاق نت - بتكليف من الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق.. رئيس المؤتمر الشعبي العام، قام الأخ خالد علي عبدالله صالح بتقديم واجب العزاء والمواساة في استشهاد البطل المناضل المجاهد العميد الركن حسن عبدالله الملصي الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الديني والوطني المقدس في مواجهة عدوان نظام آل سعود على الحدود الميثاق نت: -
بتكليف من الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق.. رئيس المؤتمر الشعبي العام، قام الأخ خالد علي عبدالله صالح بتقديم واجب العزاء والمواساة في استشهاد البطل المناضل المجاهد العميد الركن حسن عبدالله الملصي الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الديني والوطني المقدس في مواجهة عدوان نظام آل سعود على الحدود في منطقة نجران التي أبلى فيها بلاءاً حسناً وخاض أشرس المعارك دفاعاً عن الوطن وعزته وكرامته ولقن الأعداء أقسى الدروس وألحق بهم الهزائم المنكرة رداً على عدوانهم الظالم والبربري الغاشم الذي يشنونه على بلادنا وشعبنا, وقتلوا وجرحوا خلاله آلاف المواطنين الأبرياء.. ودمروا المساكن والمدن والقرى تدميراً كاملاً وارتكبوا مجازر إبادة جماعية, واستهدفوا المدارس والجامعات والمعاهد والمستشفيات ومراكز الرعاية الصحية والطرق والجسور والمصانع والمزارع وكل مشاريع البنى التحتية.
وقد عبر الأخ خالد علي عبدالله صالح في التعزية التي قدمها لأبناء وأسرة الشهيد البطل عن مشاعر الأسى والحزن والألم الذي حل بكل أبناء الشعب كافة وبزملاء ورفاق الشهيد خاصة.. قائلاً:

(نعزي أسرة المناضل الجسور الشهيد العميد الركن/ حسن عبدالله الملصي وأهالي قرية رُبد ووادي الأجبار خاصة وسنحان عامة وزملائه في قوات الحرس الجمهوري والقوات الخاصة، كما نعزي أهالي شهداء القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء اليمن التي أنجبت العشرات والآلاف من أمثال الشهيد البطل حسن الملصي.
لقد استشهد العميد الركن/ حسن الملصي وهو على خط النار لزلزلة النظام السعودي الرجعي الكهنوتي الصهيوني الأمريكي، وها هو والآلاف من أبناء الشعب اليمني قد قدّموا في سبيل الدفاع عن الوطن أرواحهم ودماءهم رخيصة من أجل كرامة وشرف وعزّة كل يمني حُر.
وذلك ليس بغريب على رجال الرجال من تربّوا على حب الوطن والذود عنه والحفاظ على سيادته.
عاشت اليمن حُرة أبية.. والنصر لأبناءها الأحرار.
في الأخير.. تقبلوا خالص تعازينا في رفيق السلاح المناضل الشهيد العميد الركن/ حسن عبدالله الملصي).
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الوحدة.. ‬وجود‮ ‬ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
المياه ثروة مهدورة
قاسم الشاوش

المؤتمر‮.. ‬لمن؟‮!‬
نجيب شجاع الدين

اجتماع‮ ‬الوهم‮ ‬
د‮. ‬بشير‮ ‬العماد‮ ❊‬

بلادي‮ ‬وإن‮ ‬جارت‮ ‬عليَّ‮ ‬عزيزة
زعفران‮ ‬علي‮ ‬المهنأ‮

كلهم نظام عفاش!!
عبدالجبار‮ ‬سعد

الطريق إلى الشمال
فتحي بن لزرق

الحرب‮ ‬تنتهي‮ ‬عام‮ ‬2030م
أحمد‮ ‬أمين‮ ‬باشا

وحدة‮ ‬المؤتمر‮ ‬الفولاذية
أحمد‮ ‬الزبيري

المؤتمر‮ ‬وُجد‮ ‬ليبقى
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮ ‬

المؤتمريون‮ ‬يضيفون‮ ‬نصراً‮ ‬جديداً‮ ‬إلى‮ ‬رصيدهم‮ ‬
يحيى‮ ‬جمعان

حينما تكون المياه مصدرا للموت
قاسم الشاوش

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)