موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر:سنظل متمسكون بالوحدة اليمنية والمؤتمر لن يكون على ابواب السفارات(مسبق) - نص كلمة المرأة في الحفل الخاص بالذكرى السابعة والثلاثين لتأسيس المؤتمر - القطاع النسوي : منجزات المؤتمر التنموية شواهد مُعاشه - الامين العام يجدد التأكيد على مواقف المؤتمر المنحازة لصفوف الشعب - نص كلمة الامين العام في الحفل الخاص بالذكرى السابعة والثلاثين لتأسيس المؤتمر - قرار تنظيمي بتكريم 54 من مؤسسي المؤتمر (الأسماء) - مؤتمر صنعاء : المؤتمر رائد التنمية وحزب الوطن - يحيى دويد يهنئ أبو راس بذكرى تأسيس المؤتمر - المؤتمر يعتزم تكريم مؤسسيه في الذكرى الـ(37) للتأسيس - رئيس المؤتمر يتلقى تهنئة من الصفي الكاهلي -
الأخبار والتقارير
الثلاثاء, 27-سبتمبر-2016
الميثاق نت - كشفت مصادر مطلعة ان النظام السعودي اتخذ قررا ضمن قرارات غير معلنة  بقطع الدعم المالي الذي تقدمه للمرتزقة المدنيين او المقاتلين  الذين  يشاركون معها في العدوان الذي تشنه على الشعب اليمني منذ مارس 2015م.<br />
<br />
الميثاق نت: -
كشفت مصادر مطلعة ان النظام السعودي اتخذ قررا ضمن قرارات غير معلنة بقطع الدعم المالي الذي تقدمه للمرتزقة المدنيين او المقاتلين الذين يشاركون معها في العدوان الذي تشنه على الشعب اليمني منذ مارس 2015م.

وقالت المصادر للميثاق ان القرار الذي صدر امس الاثنيين والقاضي بتخفيض الرواتب للمسؤولين السعوديين وكذلك الغاء وتخفيض البدلات والامتيازات على جميع الموظفين، كما انه اثار حالة انهيار وهلع لدى كبار المرتزقة وتجار الحروب الذين ادركوا ان هذا القرار يستهدفهم بدرجة اساسية..

واوضحت المصادر ان السعودية بعد طرد حكومة فنادق الرياض من اراضيها بدأت بالتخلص من مرتزقتها الذين تحملهم مسؤلية ما تتكبده من خسائر مادية وبشرية وهزيمة عسكرية غير مسبوقة في تاريخ حروب المملكة.

هذا وكان صلاح الصيادي احد قيادات حزب (حشد) ومن المقربين من الفار هادي قد كشف في منشور له نشره في صفحته في الفيسبوك عن حياة الذل والمهانة التي يعانوها من النظام السعودي والتي جردهم من ابسط حقوقهم الانسانية ، حيث جاء في منشوره والذي وجهه للفار هادي بطريقة تهكمية ساخرة :

((سيدي الرئيس ..

اتمنى ان يكون صدرك رحب وواسع بحجم الوطن .. لا افهم كيف تذهب لمناقشة موضوع اللاجئين في العالم بينما اللاجئين الذين يسموهم ( ضيوف ) يعانون ما يعانون .. اليس الاحرى ان تحل مشاكلهم وتتفاعل ايجابيا مع معاناتهم التي لا حصر لها .. صدقني اللاجئين تبعك اهم من لاجئين العالم وهم من يظهرون مصداقيتك من عدمها ..

سيدي الرئيس ..

يقال عننا جزافاً اننا ضيوف المملكه والملك بالسعودية ولكننا للأسف لم نحصل ع الضيافة كما يجب ولم نحصل على حقوق اللاجئين كما يفترض ولا حتى حقوق العمالة كما هو متعارف عليها .. لم نستطع تسجيل اولادنا بالمدارس واخشى ان يضيع عليهم عام دراسي اخر بينما لم يضيع عليهم اي عام دراسي باليمن في ظل حكم المليشيات .. رفضوا تسجيل اولادنا بينما اولادكم يدرسون .. رفضوا التجديد للزيارات الحكومية وحملونا غرامات فوق طاقتنا لا نستطيع الايفاء بها في ظل انعدام اي دخل لنا .. كثير من اعضاء مؤتمر الرياض في السجون بسبب الايجارات .. لم نستطع مغادرة السعودية لان من غادر لا يستطيع العودة والالتقاء باسرته واطفاله .. لم نستطع حتى استخراج شهاده ميلاد للمواليد لان ذلك يتطلب تجديد تاشيرات الزيارات الموقفة .. لم تحلوا قضايا اقل من 500 شخص نازح في السعودية ويعانون الفاقة والمرض والعوز فكيف ستحلون قضايا وطن وشعب بعشرات الملايين .. لا نستطيع العلاج باي مستشفى حكومي بالرياض ومن يمرض قد يموت على فراشه .. لم نستطع الذهاب بزوجاتنا للولاده بالمستشفيات العامة .. ضعنا بسبب تجاهلكم واغلاق ابوابكم على من انت رئيس عليهم .. الناس ضحت بكل شيء من اجل لاشيء .. وللأسف اهتانت كرامتهم و ساء حالهم واوكل امرهم لمن لا ضمير لهم ..

سيدي الرئيس .. اليس الاحرى ان تنظر وتعالج قضايا رئيسيه وملحه تخص اللاجئين تبعك قبل الذهاب الى امريكا لمناقشه ومعالجة قضايا وهموم لاجئي العالم ...

والله المستعان ..!!!!)).

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الوحدة.. ‬وجود‮ ‬ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
المياه ثروة مهدورة
قاسم الشاوش

المؤتمر‮.. ‬لمن؟‮!‬
نجيب شجاع الدين

اجتماع‮ ‬الوهم‮ ‬
د‮. ‬بشير‮ ‬العماد‮ ❊‬

بلادي‮ ‬وإن‮ ‬جارت‮ ‬عليَّ‮ ‬عزيزة
زعفران‮ ‬علي‮ ‬المهنأ‮

كلهم نظام عفاش!!
عبدالجبار‮ ‬سعد

الطريق إلى الشمال
فتحي بن لزرق

الحرب‮ ‬تنتهي‮ ‬عام‮ ‬2030م
أحمد‮ ‬أمين‮ ‬باشا

وحدة‮ ‬المؤتمر‮ ‬الفولاذية
أحمد‮ ‬الزبيري

المؤتمر‮ ‬وُجد‮ ‬ليبقى
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮ ‬

المؤتمريون‮ ‬يضيفون‮ ‬نصراً‮ ‬جديداً‮ ‬إلى‮ ‬رصيدهم‮ ‬
يحيى‮ ‬جمعان

حينما تكون المياه مصدرا للموت
قاسم الشاوش

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)