موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث - دولة عربية تسجل 4560 حالة طلاق في شهر واحد - إحالة 10 تجار كهرباء إلى النيابة - ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في غزة إلى 136 - اجتماع مشترك بصنعاء يناقش الوضع الوبائي - بيان هام لـ(السياسي الأعلى) ردا على غارات العدوان -
الأخبار والتقارير
الثلاثاء, 27-سبتمبر-2016
الميثاق نت - كشفت مصادر مطلعة ان النظام السعودي اتخذ قررا ضمن قرارات غير معلنة  بقطع الدعم المالي الذي تقدمه للمرتزقة المدنيين او المقاتلين  الذين  يشاركون معها في العدوان الذي تشنه على الشعب اليمني منذ مارس 2015م.<br />
<br />
الميثاق نت: -
كشفت مصادر مطلعة ان النظام السعودي اتخذ قررا ضمن قرارات غير معلنة بقطع الدعم المالي الذي تقدمه للمرتزقة المدنيين او المقاتلين الذين يشاركون معها في العدوان الذي تشنه على الشعب اليمني منذ مارس 2015م.

وقالت المصادر للميثاق ان القرار الذي صدر امس الاثنيين والقاضي بتخفيض الرواتب للمسؤولين السعوديين وكذلك الغاء وتخفيض البدلات والامتيازات على جميع الموظفين، كما انه اثار حالة انهيار وهلع لدى كبار المرتزقة وتجار الحروب الذين ادركوا ان هذا القرار يستهدفهم بدرجة اساسية..

واوضحت المصادر ان السعودية بعد طرد حكومة فنادق الرياض من اراضيها بدأت بالتخلص من مرتزقتها الذين تحملهم مسؤلية ما تتكبده من خسائر مادية وبشرية وهزيمة عسكرية غير مسبوقة في تاريخ حروب المملكة.

هذا وكان صلاح الصيادي احد قيادات حزب (حشد) ومن المقربين من الفار هادي قد كشف في منشور له نشره في صفحته في الفيسبوك عن حياة الذل والمهانة التي يعانوها من النظام السعودي والتي جردهم من ابسط حقوقهم الانسانية ، حيث جاء في منشوره والذي وجهه للفار هادي بطريقة تهكمية ساخرة :

((سيدي الرئيس ..

اتمنى ان يكون صدرك رحب وواسع بحجم الوطن .. لا افهم كيف تذهب لمناقشة موضوع اللاجئين في العالم بينما اللاجئين الذين يسموهم ( ضيوف ) يعانون ما يعانون .. اليس الاحرى ان تحل مشاكلهم وتتفاعل ايجابيا مع معاناتهم التي لا حصر لها .. صدقني اللاجئين تبعك اهم من لاجئين العالم وهم من يظهرون مصداقيتك من عدمها ..

سيدي الرئيس ..

يقال عننا جزافاً اننا ضيوف المملكه والملك بالسعودية ولكننا للأسف لم نحصل ع الضيافة كما يجب ولم نحصل على حقوق اللاجئين كما يفترض ولا حتى حقوق العمالة كما هو متعارف عليها .. لم نستطع تسجيل اولادنا بالمدارس واخشى ان يضيع عليهم عام دراسي اخر بينما لم يضيع عليهم اي عام دراسي باليمن في ظل حكم المليشيات .. رفضوا تسجيل اولادنا بينما اولادكم يدرسون .. رفضوا التجديد للزيارات الحكومية وحملونا غرامات فوق طاقتنا لا نستطيع الايفاء بها في ظل انعدام اي دخل لنا .. كثير من اعضاء مؤتمر الرياض في السجون بسبب الايجارات .. لم نستطع مغادرة السعودية لان من غادر لا يستطيع العودة والالتقاء باسرته واطفاله .. لم نستطع حتى استخراج شهاده ميلاد للمواليد لان ذلك يتطلب تجديد تاشيرات الزيارات الموقفة .. لم تحلوا قضايا اقل من 500 شخص نازح في السعودية ويعانون الفاقة والمرض والعوز فكيف ستحلون قضايا وطن وشعب بعشرات الملايين .. لا نستطيع العلاج باي مستشفى حكومي بالرياض ومن يمرض قد يموت على فراشه .. لم نستطع الذهاب بزوجاتنا للولاده بالمستشفيات العامة .. ضعنا بسبب تجاهلكم واغلاق ابوابكم على من انت رئيس عليهم .. الناس ضحت بكل شيء من اجل لاشيء .. وللأسف اهتانت كرامتهم و ساء حالهم واوكل امرهم لمن لا ضمير لهم ..

سيدي الرئيس .. اليس الاحرى ان تنظر وتعالج قضايا رئيسيه وملحه تخص اللاجئين تبعك قبل الذهاب الى امريكا لمناقشه ومعالجة قضايا وهموم لاجئي العالم ...

والله المستعان ..!!!!)).

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)