موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي -
الأخبار والتقارير
الثلاثاء, 11-أكتوبر-2016
الميثاق نت - نعى مجلس الشورى عضو المجلس اللواء محمد ناصر العامري ونجله وابن أخيه الذين استشهدوا في جريمة استهداف طيران العدوان السعودي للصالة الكبرى بالعاصمة صنعاء.<br />
الميثاق نت: -
نعى مجلس الشورى عضو المجلس اللواء محمد ناصر العامري ونجله وابن أخيه الذين استشهدوا في جريمة استهداف طيران العدوان السعودي للصالة الكبرى بالعاصمة صنعاء.
وأشاد مجلس الشورى- في بيان صادر عنه، بمناقب الشهيد وأدواره المتميزة وإسهاماته في إعداد مشاريع اختيار مدراء المديريات من ضباط الشرطة والمعهدين الضريبي والدبلوماسي، وضباط التوجيه والإرشاد الديني للقوات المسلحة وكذا أعماله الجماهيرية ورئاسته وعضويته لعدد من المنظمات الأهلية والمدنية والجماهيرية التي أمكن من خلالها تحقيق العديد من مشاريع التنمية.
واستعرض البيان أعمال الشهيد في قيادة عدد من العمليات العسكرية في عدة محاور وطنية وعضويته في لجان الأطراف منذ بدء مساعي إنهاء تشطير الوطن الواحد (1972-1989م) إلى أن تم إعلان الوحدة اليمنية المباركة.

وأشار البيان إلى تدرج الشهيد في العمل الإداري والحكم المحلي منذ عام 1972م كمدير لمكتب محافظ البيضاء فوكيل مساعد ووكيلاً ثم وكيلاً أول للمحافظة إلى أن أصبح أول محافظ منتخب للبيضاء في انتخابات رؤساء المجالس المحلية عام 2008م، حتى تعين عضواً بمجلس الشورى عام 2012م.
وتطرق البيان إلى دور الشهيد في حل الكثير من قضايا الثأر والصراع السياسي وتثبيت قواعد الصلح العام بين القبائل التى حاز عليها عدداً من الأوسمة وشهادات التقدير وكذا مساهمته في تأسيس حزب المؤتمر الشعبي العام عام 1982م ومشاركاته الخارجية المهمة والفاعلة ضمن وفود المؤتمر الشعبي العام وإحداها توقيعه على بروتوكول التعاون مع الحزب الشيوعي الصيني، ومشاركته تحضيرات عدد من المؤتمرات العامة، وانتخابه لعضوية اللجنة الدائمة وأخيراً اللجنة العامة.
وأعرب مجلس الشورى عن خالص العزاء والمواساة لأسرة الشهيد ، داعياً المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والغفران وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)