موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الإثنين, 31-أكتوبر-2016
الميثاق نت -
رئيس المؤتمر يُعزي كافة ال المفزر بوفاة الشيخ صالح علي المفزّر
بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق.. رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ صالح علي المفزّر.. جاء فيها:
الأخ/ يحيى صالح المفزّر وإخوانه وكافة آل المفزّر حياكم الله
ببالغ الأسى والحزن تلقينا نبأ وفاة والدكم المرحوم الشيخ صالح علي المفزّر أحد الشخصيات الإجتماعية البارزة، ورجل الأعمال المعروف، الذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء والبذل والعمل الجاد والمخلص في خدمة الوطن، حيث كان -رحمه الله- أحد رجال الأعمال الذين أسهموا في تنمية الوطن، وتنشيط الحركة الإقتصادية والتجارية، بالإضافة إلى إسهاماته الفاعلة في أعمال الخير والبرّ ومساعدة المحتاجين والفقراء، ودعم جهود الدولة الهادفة لتحقيق التطور والنمو الذي ينشده شعبنا العظيم.
إننا إذ نعزيكم باسمي شخصياً.. وبإسم قيادات وهيئات ومكوّنات وأعضاء وحلفاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام، لنسأل الله -سبحانه وتعالى- أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته.. وأن يسكنه فسيح جناته.. وأن يلهمكم جميعاً الصبر والسلوان..
إنّا لله وَإنَّا إليه رَاجِعون ،،
اخوكم /
علي عبـدالله صـالـح
رئيس الجمهورية الأسبق
رئيـس المؤتمر الشعبي العام
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)