موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الأربعاء, 16-نوفمبر-2016
الميثاق نت - دان المؤتمر الشعبي العام في الضالع والبيضاء حادثة اختطاف رئيس فرع المؤتمر بمديرية جبن الضالع، من قبل مسلحين يقودهم متنفذ من حركة انصار الله لخلافات شخصية.<br />
الميثاق نت: -
دان المؤتمر الشعبي العام في الضالع والبيضاء حادثة اختطاف رئيس فرع المؤتمر بمديرية جبن الضالع، من قبل مسلحين يقودهم متنفذ من حركة انصار الله لخلافات شخصية.
حيث داهمت عشرة اطقم مسلحة عصر امس الاول قرية حجاج بمديرية جبن قادمة من رداع محافظة البيضاء تتبع أبو رعد الريامي التابع لحركة أنصار الله، واختطفت محمد علي القمش، رئيس فرع المؤتمر بالمديرية، ومن كان معه في منزله من قيادات واعضاء في المؤتمر بالمنطقة واقتيادهم الى رداع.
وقال بيان صادر عن فرع المؤتمر في الضالع بتوقيع رئيس الفرع احمد عبادي المعكر أن ما اقدم عليه الريامي منافيا للنظام والقانون والاعراف والاخلاق في بلادنا.
وأضاف: "جميعنا يدرك أن رداع في محافظة اخرى وجبن تتبع الضالع وليس للمختطفين أي حق –قانوناً وادارياً- باقتحام المنازل واختطاف اهاليها الامنين من بيوتهم ونقلهم بصورة استفزازية الى رداع البيضاء مستغلين انتمائهم الى انصار الله".
وطالب مؤتمر الضالع رئيس وأعضاء المجلس السياسي الاعلى سرعة التوجيه لقيادة محافظة البيضاء ومشرف المحافظة الممثل لانصار الله إطلاق المذكور وزملائه ومحاسبة الجناة حتى لا يتفاقم الوضع بالمنطقة ماقد يؤدي إلى عدم الاستقرار.
كما عا القوى السياسية والاجتماعية والمدنية وكل فئات المواطنين في مديرية جبن والمحافظتين الضالع والبيضاء عامة الى ادانة ورفض تلك الاعمال المنافية للدين والقانون والاخلاق والاعراف بالمنطقة، وذلك لما من شأنه الحفاظ على وحدة النسيج الاجتماعي والامن والاستقرار ورفضا للمخالفات والاعتداءات والاختطافات والتي لاتخدم سوى الاشرار والمرتزقة والعملاء.
وفي السياق قال بيان صادر عن فرع الؤتمر بمحافظة البيضاء بتوقيع رئيس الفرع الدكتور محمد السماوي بأن ما اقدم عليه الريامي فعل مخالفاً للقوانين والاعراف وليس من اخلاق وعادات يمن الحكمة والايمان.
وطالب مؤتمر البيضاء قيادة المؤتمر العليا وضع حد لمثل هذه الممارسات غير القانونية مع انصار الله والعمل سويا لمنع تكرار مثل هذه الممارسات.
كما طالب انصار الله سرعة إطلاق المختطفين ومحاسبة الجناة حفاظاً على تلاحم الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان الغاشم وقوى الشر المتربصة بنا.
وقوبلت حادثة احتطاف رئيس فرع المؤتمر بمديرية جبن من منزله باستنكار وإدانات قبلية واسعة في المحافظتين (الضالع والبيضاء)، اكتظت بها صفحات التواصل الاجتماعي سيما وان المدعو (ابو رعد الريامي) سخر أطقم انصار الله واللجان الشعبية في خدمته الشخصية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)