موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
السبت, 19-نوفمبر-2016
الميثاق نت - شارك الأستاذ عارف عوض الزوكا الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام في فعالية تأبينية أقيمت اليوم بمناسبة مرور أربعين يوماً على مجزرة القاعة الكبرى التي أرتكبها طيران العدوان السعودي وحلفائه بقصف عزاء آل الرويشان والتي راح ضحيتها أكثر من 700 شهيد وجريح.<br />
الميثاق نت: -
شارك الأستاذ عارف عوض الزوكا الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام في فعالية تأبينية أقيمت اليوم بمناسبة مرور أربعين يوماً على مجزرة القاعة الكبرى التي أرتكبها طيران العدوان السعودي وحلفائه بقصف عزاء آل الرويشان والتي راح ضحيتها أكثر من 700 شهيد وجريح.
وقد اقيمت الفعالية بحضور عضوي المجلس السياسي جابر عبدالله غالب وسلطان السامعي وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى وأعضاء اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام والشخصيات الاجتماعية وأسر الشهداء والجرحى.
وفي الفعالية جدد الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام المطالبة بتشكيل لجنة تحقيق دولية لتحقيق في هذه الجريمة، داعياً في الوقت نفسه الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي إلى إصدار قرار ملزم بوقف العدوان ورفع الحصار.
وقال الأمين العام في تصريح لوسائل الإعلام: الحقيقة بهذه المناسبة أربعينية شهداء الصالة الكبرى لا يسعني إلا أن نعزي أنفسنا ونعزي كل أسر الشهداء ونعزي الشعب اليمني بهذه الفاجعة الكبرى أم الجرائم والتي اهتزت لها كل ضمائر الإنسانية ولكن للأسف الشديد لم تهتز لها ضمائر الإنسانية والعالم والدول المحبة للسلام حيث وإلى اليوم لم نشهد تشكيل لجنة للتحقيق الدولي في هذه الجريمة ولم نشاهد أيضاً حتى نقل الجرحى إلى اليوم الجرحى لا زالوا في المستشفى لم يتم نقلهم.
وناشد الزوكا كل دول العالم أولاً والأمم المتحدة وأعضاء مجلس الأمن بسرعة تشكيل لجنة تحقيق دولية وسرعة نقل الجرحى.
وطالب الزوكا مجلس الأمن الدولي بسرعة اتخاذ قرار بوقف العدوان الغاشم على شعبنا اليمني من خلال قرار ملزم ورفع الحصار الجائر على شعبنا اليمني أعزي أنفسنا ونعزي أسر الشهداء ونقول لهم لا نامت أعين الجبناء.
وقال الأمين العام للمؤتمر ثقوا كل الثقة بأن شعبنا اليمني لن يستسلم والنصر إن شاء الله قادم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)